تفاصيل برنامج دعمك www da3mak jo الأردني يونيو 2019 تسليم الخبز “رقم القيد المدني على دفتر العائلة” وتطبيق دعم الخبز 2019 .. موقع دعمك نموذج طلب دعم الخبز

تفاصيل برنامج دعمك www da3mak jo الأردني يونيو 2019 تسليم الخبز “رقم القيد المدني على دفتر العائلة” وتطبيق دعم الخبز 2019 .. موقع دعمك نموذج طلب دعم الخبز

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

تفاصيل برنامج دعمك www da3mak jo الأردني يونيو 2019 تسليم الخبز “رقم القيد المدني على دفتر العائلة” وتطبيق دعم الخبز 2019 .. موقع دعمك نموذج طلب دعم الخبز

دعمكم www da3mak jo تطبيق برنامج دعمك لدعم الخبز 2019 باستخدام رقم القيد المدني على دفتر العائلة من خلال موقع دعمك الدفعة الثانية عبر نموذج طلب دعم الخبز بعد تحميل برنامج دعمك، فهكذا استجابت الحكومة الأردنية للظروف المعيشية للشعب الأردني وقامت بتفعيل برنامج دعمك لدعم الخبز للمواطن الأردني، وذلك من خلال وزارة التموين الأردنية، فقد قامت الوزارة بتفعيل الرابط المباشر الخاص باستعلام المواطن عن الدعم المخصص له من الخبز، ومن خلال رابط مخصص لذلك يمكن للمستحقين لبرنامج دعمك تسجيل البيانات إلكترونيا، وتشمل البيانات عدد أفراد الأسرة التي تستحق الدعم وذلك من خلال الموقع الإلكتروني da3mak.jo، وتأني هذه الخطوة الهامة في إطار تحقيق قدر ولو يسير من العدالة الاجتماعية المنشودة للمجتمع الأردني.

هذا وقد صرح موسى الطراونة مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات: إن صرف دعم الخبز سيبدأ أعتباراً من يوم الاثنين المقبل الموافق 15 نيسان للعاملين بالقطاع الخاص، أما عن العاملين بالحكومة والموظفين فسيتم صرف الدعم مع رواتبهم لهذا الشهر، كما صرح الطراونة أيضا أن البنوك لن تقوم بالبت في قيمة الدعم حسابات لمن عليهم قروض بنكية، وأضاف مؤكداً أيضا أن قيمة الدعم سيتم صرفها بالكامل لمستحقين، هذا وقد تقرر أن يتم صرف دعم العاملين بالقطاع الخاص عبر ثلاث بنوك وهم كالتالي:

  • البنك الإسلامي الأردني
  • بنك الإسكان
  • البنك الكويتي الأردني

أما عن صرف الدعم المقدم للعاملين في القطاع الحكومي العام وكذلك دعم المتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتلقي المعونة الوطنية سيتم صرف الدعم لهم مع رواتب الشهر الحالي، وتجدر الإشارة إلى أن عدد من تقدموا لمنظومة الدعم من العاملين بالقطاع الخاص قد بلغ عددهم 640 ألف أسرة، وبذلك يكون إجمالي المنتفعين بمنظومة الدعم بالمملكة الأردية قد تجاوز المليون أسرة.

هذا وقد أعددنا هذا التقرير الخاص عن برنامج دعمك للمواطن الأردني حتى يتمكن بسهولة ويسر من الحصول على الدعم المخصص له من قبل برنامج دعمك، هذا وقد تم تخصيص مبلغ مالي لدعم السلع الأساسية لكل فرد يستحق الدعم، وتبلغ قيمة الدعم المالي للفرد 33 دينار أردني شهرياً، هذا وسنتابع أيضا جميع ما يصدر من أخبار ومستجدات تخص برنامج دغمك من خلال هذا التقرير، وذلك بإضافة الأخبار الجديدة على هذا التقرير، فداوم عزيزي القارئ على تصفح هذا التقرير باستمرار لتكون على إطلاع دائم بكل جديد.

رابط دعم الخبز بالاسم “برنامج دعمك”

تحميل برنامج دعمك
دعمك www da3mak jo

من الجدير بالذكر ما أعلنته وزارة التموين بالمملكة الأردنية، حيث أعلنت رسميا التنفيذ المباشر لقرارات دعم الخبز للمستحقين من المواطنين، وذلك من خلال برنامج دعمك، حيث يجب أولاً تسجيل البيانات الخاصة بالأسرة الراغبة في الحصول على هذا الدعم، الشخصية وذلك من خلال الرابط الذي خصصته وزارة التموين الأردنية لبرنامج دعم الخبز.

طريقة تسجيل طلبات دعم الخبز

  • يتم أولا الدخول على رابط وزارة التموين لدعم الخبز.
  • يجب تسجيل الرقم المدني، وهذا الرقم موجود في دفتر العائلة.
  • إدخال رمز التحقق.
  • الضغط على أيقونة استعلام.
دعمك www da3mak jo
نظام تسجيل دعم الخبز الى مستحقيه لعام 2019

رقم القيد المدني على دفتر العائلة وأين يوجد

رقم القيد المدني على دفتر العائلة
رقم القيد المدني على دفتر العائلة

نظام الدعم الأردني

من الجدير بالذكر ما تم إقراراه من قبل المملكة عن النظام الجديد للدعم وهو الخاص بالأسرة الأردنية التي بقل الدخل السنوي لها عن 12 ألف دينار أردني.

التسجيل في دعم الخبز

الدخول على موقع دعم الخبز، للمواطن الأردني، يتم تسجيل الرقم الوطني ورقم القيد.
رابط خاص بأبناء غزة، ويتم تسجيل الرقم المتسلسل فيه.

رابط موقع دعمك الأردني

وهو الموقع الرسمي المنوط به تقديم الطلبات والتسجيل والاستعلام، لتسجيل دعم الخبز، ويأتي ذلك في إطار خطة شاملة لتحقيق العدالة الاجتماعية، كما أنها محاولة لعملية إصلاح اقتصادي بالمملكة، حيث تسعى المملكة الأردنية لوصول الدعم لمستحقيه على غرار التجربة المصرية، حيث تقرر البدء في عمل قاعدة بيانات حقيقة لفئات المجتمع الأردني المختلفة، كما قامت وزارة التموين الأردنية بتخصيص جزء من هذا الدعم لأبناء غزة.

قد يهمك التعرف على:

ومن الجدير بالذكر ما أقرته المملكة الأردنية الهاشمية بتفعيل برنامج دعمك 2019، حيث تم العمل على إعداد هذا النظام منذ عام 2018 للأسر الأردنية، خاصة الأسر التي يقل دخلها السنوي عن 12 ألف دينار لعدد الأفراد، كما يخدم هذا البرنامج الفرد الواحد صاحب القد العائلي الذي يقل دخله السنوي عن 6000 دينار.