نتيجة الدبلومات الفنية 2019: تابع “تحديث دوري” نتيجة الدبلوم الفني (التجاري والزراعي والصناعي والفندقي) الدور الاول برقم الجلوس “soon” عبر موقع بوابة التعليم الفني المصرية – “الاسبوع الجاري”

نتيجة الدبلومات الفنية 2019: تابع “تحديث دوري” نتيجة الدبلوم الفني (التجاري والزراعي والصناعي والفندقي) الدور الاول برقم الجلوس “soon” عبر موقع بوابة التعليم الفني المصرية – “الاسبوع الجاري”

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

نتيجة الدبلومات الفنية 2019: تابع “تحديث دوري” نتيجة الدبلوم الفني (التجاري والزراعي والصناعي والفندقي) الدور الاول برقم الجلوس “soon” عبر موقع بوابة التعليم الفني المصرية – “الاسبوع الجاري”

نواصل معكم طلابنا وطالباتنا طلاب الدبلومات الفنية متابعة المستجدات حول نتيجة الدبلومات الفنية 2019 حيث تقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية عبر الموقع الرسمي المخصص لوزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الفني المخصصة للاستعلام بشكل رسمي عن جميع نتائج الدبلومات للشعب (الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي والتمريض) نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات خلال منتصف الأسبوع القادم.

نستمر معكم طلابنا وطالباتنا في متابعة نتيجة الدبلوم التجاري 2019 ونتيجة الدبلوم الصناعي 2019 ونتيجة الدبلوم الزراعي 2019 ونتيجة الدبلوم الفندقي 2019 نظام 5 و3 سنوات وذلك عبر رابط بوابة التعليم الفني والذي سيقوم بإعلان نتائج الدبلومات الفنية والاستعلام عنها بعد أن يتم اعتمادها رسميا خلال المؤتمر الصحفي بديوان الوزارة.

نتيجة الدبلومات الفنية

نتابع معكم طلابنا وطالباتنا نتيجة الدبلومات الفنية للعام الحالي 2019 وذلك لمساعدة الطلاب على معرفة النتيجة خاصتهم بكل يسر وسهولة برقم الجلوس الخاص بكل طالب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يترقب الآن جميع الطلبة والطالبات بمرحلة الدبلومات الفنية بجميع شعبها (الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي والتمريض) نتيجة الدبلومات الفنية بعد الانتهاء رسميا من آداء الامتحانات حيث معرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني 2019 والبدء في عمليات التصحيح حيث لم تحدد الوزارة موعد رسمي يتم الإعلان فيه عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

نتيجة الدبلوم (التجاري – الزراعي – الصناعي – الفندقي) 2019

انتهت امتحانات الدبلوم التجاري والزراعي والصناعي والفندقي منذ فترة وينتظر بفارغ الصبر جميع الطلاب والطالبات إعلان نتيجة الدبلوم للوقوف على المجموع الذي يمكنه من استكمال المرحلة الدراسية بالكلية التي رغب بها وفقا للتنسيق.

بوابة التعليم الفني

بوابة التعليم الفني هو الرابط المنوط بإعلان نتيجة الدبلومات الفنية وقت ظهورها حيث يمكن لجمع الطلاب فور ظهور النتجة الدخول عبر رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام في الحال عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس ويمكن للطالب بكل سهولة الاستعلام عن نتيجته عبر الخطوات التالية:

بوابة التعليم الفني
بوابة التعليم الفني
  • الدخول لبوابة التعليم الفني من هنا
  • قم باختيار أيقونة التعليم الفني
  • اختر نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية
  • اضغط على أيقونة تعرف على نتيجتك
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك مع تحديد نوع الدبلوم الفني

هذا وتستمر العمليات الخاصة بالتصحيح ورصد الدرجات من أجل الإسراع في إعلان نتيجة الدبلومات الفنية في أقرب وقت ممكن لجميع الشعب خاصة وأن عدد الطلاب الممتحنين كان كبيرا خلال هذا العام الدراسي ويتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية بعد اعتمادها رسميا من قبل وزير التعليم على أن تعلن أسماء أوائل الدبلومات الفنية أولا ومن ثم يتم ظهور النتيجة لجميع الطلاب.

روابط الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية

  • رابط بوابة التعليم الفني من هنا
  • رابط بوابة التعليم الفني على الفيس بوك من هنا
  • رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنا

يذكر أن طلاب الدبلومات الفنية قد أدوا امتحاناتهم في الفترة ما بين 19 مايو وحتى الموافق 1 يونيو وسوف يتم إعلان النتيجة بشكل رسمي على موقع وزارة التعليم بعد الإعلان عن أسماء أوائل شهادة الدبلومات الفنية 2019 بمؤتمر صحفي.

اقرأ أيضا موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2019 من هنا

تحديث

الجدير بالذكر أن نشير إلى إعلان الدكتور “محمد مجاهد” نائب وزير التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من المتوقع إعلانها في نهاية الشهر الجاري في يوم 29 أو 30 من خلال المؤتمر الصحفي والمقرر عقده بديوان الوزارة وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وتجميع الدرجات بشكل كلي.

تعمل الجهات المختصة اليوم بعمل قائمة بأسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019 تمهيدا لإعلان نتيجة الدبلوم التجاري والزراعي والصناعي والفندقي بشكل رسمي قريبا.

تحديث من المتوقع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام في موعد أقصاه يوم الاثنين المقبل بعد أن يتم تحديد قائمة الأوائل والإعلان عنهم رسميا خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده منتصف الأسبوع القادم.

طلابنا الأعزاء بالدبلومات الفنية يمكنكم متابعة أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من خلال موقعنا إذ يمكنكم الآن حفظ تقريرنا بالمفضلة لديكم لمعرفة آخر الأخبار.

نظل في متابعة مستمرة لنتيجة الدبلومات الفنية هذا العام ولا تغيير في موعد الإعلان عن النتيجة وسنبقى معكم من الآن في متابعة حية ومنتظمة لنتيجة الدبلومات الفنية حتى تمام الإعلان عنها.

من أخبارنا فقد ذكرت المصادر منذ قليل إلى أنه سوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الدبلومات والشهادات الفنية في يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبل على أقصي تقدير بعد الاعتماد رسميا من قبل وزير التعليم وحتى الآن المؤشرات تشير إلى تفوق الطالبات بالدبلومات الفنية.

نستمر معكم طلابنا وطالباتنا بالدبلومات الفنية جميع الشعب (الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي) في متابعتنا الدائمة لكافة المستجدات عبر موقعنا عرب فور نيوز، حيث ننتظر معكم موعد إعلان نتيجة الدبلومات من الآن وحتى يوم الاثنين المقبل خلال الأسبوع الجاري.. فتابعونا

طلابنا وطالباتنا بالدبلومات والشهادات الفنية بإمكانكم الاطلاع على آخر الأخبار من خلال تقريرنا هذا بين أيديكم كما يمكنكم حفظ التقرير في المفضلة لديكم حتى يسهل الرجوع إليه وقت الحاجة.