نتيجة الدبلومات الفنية 2019: تابع “الان” نتيجة الدبلوم الفني (التجاري والزراعي والصناعي والفندقي) الدور الاول برقم الجلوس “soon” روابط بوابة التعليم الفني المصرية – اعرف نتيجتك النهاردة

نتيجة الدبلومات الفنية 2019: تابع “الان” نتيجة الدبلوم الفني (التجاري والزراعي والصناعي والفندقي) الدور الاول برقم الجلوس “soon” روابط بوابة التعليم الفني المصرية – اعرف نتيجتك النهاردة

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

نتيجة الدبلومات الفنية 2019: تابع “الان” نتيجة الدبلوم الفني (التجاري والزراعي والصناعي والفندقي) الدور الاول برقم الجلوس “soon” روابط بوابة التعليم الفني المصرية – اعرف نتيجتك النهاردة

نستمر معكم طلابنا وطالباتنا بالدبلومات الفنية في متابعة جديد الأخبار حول نتيجة الدبلومات الفنية 2019 إذ تقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية عبر الموقع الرسمي المخصص لوزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الفني المخصصة للاستعلام رسميا عن جميع نتائج الدبلومات للشعب (الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي والتمريض) نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات غدا الاثنين على أقصى تقدير.

نبقى معكم طلابنا وطالباتنا في متابعة منتظمة نتيجة الدبلوم التجاري 2019 ونتيجة الدبلوم الصناعي 2019 ونتيجة الدبلوم الزراعي 2019 ونتيجة الدبلوم الفندقي 2019 نظام 5 و3 سنوات وذلك عبر رابط بوابة التعليم الفني والمنوط بإعلان نتائج الدبلومات الفنية والاستعلام عنها بعد أن يتم اعتمادها رسميا خلال المؤتمر الصحفي بديوان الوزارة.

نتيجة الدبلومات الفنية

نتابع معكم طلابنا وطالباتنا نتيجة الدبلومات الفنية للعام الحالي 2019 وذلك لمساعدة الطلاب على معرفة النتيجة خاصتهم بكل يسر وسهولة برقم الجلوس الخاص بكل طالب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يترقب الآن جميع الطلبة والطالبات بمرحلة الدبلومات الفنية بجميع شعبها (الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي والتمريض) نتيجة الدبلومات الفنية بعد الانتهاء رسميا من آداء الامتحانات حيث معرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني 2019 والبدء في عمليات التصحيح حيث لم تحدد الوزارة موعد رسمي يتم الإعلان فيه عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

نتيجة الدبلوم (التجاري – الزراعي – الصناعي – الفندقي) 2019

انتهت امتحانات الدبلوم التجاري والزراعي والصناعي والفندقي منذ فترة وينتظر بفارغ الصبر جميع الطلاب والطالبات إعلان نتيجة الدبلوم للوقوف على المجموع الذي يمكنه من استكمال المرحلة الدراسية بالكلية التي رغب بها وفقا للتنسيق.

رابط إعلان النتيجة من هنا

بوابة التعليم الفني

بوابة التعليم الفني هو الرابط المنوط بإعلان نتيجة الدبلومات الفنية وقت ظهورها حيث يمكن لجمع الطلاب فور ظهور النتجة الدخول عبر رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام في الحال عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس ويمكن للطالب بكل سهولة الاستعلام عن نتيجته عبر الخطوات التالية:

بوابة التعليم الفني
بوابة التعليم الفني
  • الدخول لبوابة التعليم الفني من هنا
  • قم باختيار أيقونة التعليم الفني
  • اختر نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية
  • اضغط على أيقونة تعرف على نتيجتك
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك مع تحديد نوع الدبلوم الفني

هذا وتستمر العمليات الخاصة بالتصحيح ورصد الدرجات من أجل الإسراع في إعلان نتيجة الدبلومات الفنية في أقرب وقت ممكن لجميع الشعب خاصة وأن عدد الطلاب الممتحنين كان كبيرا خلال هذا العام الدراسي ويتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية بعد اعتمادها رسميا من قبل وزير التعليم على أن تعلن أسماء أوائل الدبلومات الفنية أولا ومن ثم يتم ظهور النتيجة لجميع الطلاب.

روابط الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية

  • رابط بوابة التعليم الفني من هنا
  • رابط بوابة التعليم الفني على الفيس بوك من هنا
  • رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنا

يذكر أن طلاب الدبلومات الفنية قد أدوا امتحاناتهم في الفترة ما بين 19 مايو وحتى الموافق 1 يونيو وسوف يتم إعلان النتيجة بشكل رسمي على موقع وزارة التعليم بعد الإعلان عن أسماء أوائل شهادة الدبلومات الفنية 2019 بمؤتمر صحفي.

اقرأ أيضا موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2019 من هنا

تحديث

الجدير بالذكر أن نشير إلى إعلان الدكتور “محمد مجاهد” نائب وزير التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من المتوقع إعلانها في نهاية الشهر الجاري في يوم 29 أو 30 من خلال المؤتمر الصحفي والمقرر عقده بديوان الوزارة وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وتجميع الدرجات بشكل كلي.

تعمل الجهات المختصة اليوم بعمل قائمة بأسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019 تمهيدا لإعلان نتيجة الدبلوم التجاري والزراعي والصناعي والفندقي بشكل رسمي قريبا.

تحديث من المتوقع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام في موعد أقصاه غدا الاثنين بعد أن يتم تحديد قائمة الأوائل والإعلان عنهم رسميا خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده منتصف الأسبوع الجاري.

عاجل يؤكد المسئولون عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 أن النتيجة قد أصبحت جاهزة لإعلانها ولكن ينقصها الاعتماد فقط من قبل وزير التربية والتعليم حتى يتم إعلانها رسميا خلال المؤتمر الصحفي وإعلان أسماء الأوائل، كما تستعد الجهات المنوطة لتفعيل رابط النتيجة خلال ساعات من اعتمادها.

من أخبارنا: كشف الدكتور “محمد مجاهد” نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني أن نتيجة الدبلومات ستكون جاهزة اليوم وستعتمد رسميا يوم الاثنين حيث انتهت جميع الكنترولات من مراحل النتيجة من عملية التصحيح ورصد وتجميع الدرجات بالإضافة إلى تحديد قوائم الأوائل أيضا في كل نوعية من نوعيات التعليم وسيتم إعلان كافة التفاصيل بالمؤتمر الصحفي المقرر عقده غدا وسيتم الاستعلام عن النتيجة عبر رابط البوابة المصرية للتعليم الفني برقم الجلوس الخاص بالطالب>

من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية جميع الشعب اليوم الاثنين عبر رابط البوابة المصرية للتعليم الفني بعد عقد المؤتمر الصحفي

نترقب معكم اليوم المؤتمر الصحفي الذي ستعلن من خلاله نتيجة الدبلومات الفنية 2019 ومن ثم رفع النتيجة على الموقع اليوم.

نترقب معكم طلابنا اللحظة التي يتم فيها إعلان النتيجة فما هي إلا لحظات تفصلنا عن عقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية بشكل رسمي.

اقترب موعد عقد المؤتمر الصحفي الذي ستعلن من خلاله نتيجة الدبلومات وكذلك الإعلان عن الأوائل.

من المقرر الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية خلال ساعة من الآن خلال المؤتمر الصحفي بديوان عام الوزارة.

انطلاق وقائع المؤتمر الصحفي بديوان عام الوزارة وحصول 24 طالبة على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية من إجمالي 31 طالبا وبلغت نسب النجاح 62% والمزدوج82%