نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم

نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم 2019

الآن حدث results نتائج سحب اللوتو اللبناني lotto إصدار 1753 اليوم الإثنين 16 أيلول 2019 مع زيد zeed عبر موقع سحب اليانصيب اللبناني lebanon-lotto.com

نتيجة بحث الصور عن نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم

حدث الان سحب اللون الآن  ظهرت results نتائج سحب اللوتو اللبناني lotto إصدار 1753 اليوم الإثنين 16 أيلول 2019 مع زيد zeed عبر موقع سحب اليانصيب اللبناني lebanon-lotto.com، علي الهواء مباشرة علي القناة الفضائية اللبنانية وموقع سحب اللوتو اللبناني.

يترقب الألاف من المشاركين في سحب اللوتو اللبناني الليلة نتائج سحب الإصدار رقم 1753 ،مساء اليوم الإثنين الموافق 16 أيلول 2019،إعلان اسماء البطاقات والتذاكر الرابحة .

نتائج سحب اللوتو اللبناني lotto نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم

نتيجة بحث الصور عن نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم

نستعرض معكم في هذا التقرير،خطوات الإشتراك في سحب اللوتو اللبناني،وكيفية الإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني،الذي يتابعه الألاف من اللبنانين كل أسبوع.

تبدأ عمليات وخطوات الإشتراك في سحب اللوتو اللبناني عن طريق شراء تذكرة الحظ من منفذ بيع تذاكر سحب اللوتو اللبناني،للمشاركة في عمليات السحب،حيث فاعلية تذكرة اللوتو اللبناني صالحة لمدة 4 شهورة منذ بدء المشاركة في السحب.

موعد سحب اللوتو اللبناني نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم

نتيجة بحث الصور عن نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم

تعلن نتائج سحب اللوتو اللبناني،يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع،علي الهواء مباشرة علي الفضائية اللبنانية مع زيد في بث مباشر للنتائج في تمام التاسعة مساءًا،أن متابعة النتائج علي الموقع الإلكتروني لنتائج اللوتو اللبناني .

تعلن أسماء البطاقات الفائزة بسحب اللوتو اللبناني أسبوعيًا علي الهواء مباشرة حتي تصل قيمة الجوائز المالية لـ 150 مليون ليرة لبناني،لأصحاب التذاكر والبطاقات الرابحة.

نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم

أتاحت إدارة سحب اليانصيب اللبناني،سحب اللوتو lotto،رابطًا علي الموقع الرسمي للإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني مباشرة أثناء عرض النتائج عن طريق الدخول للموقع الرسمي وكتابة أسم التذكرة .

– الدخول لموقع اللوتو اللبناني .

https://www.lebanon-lotto.com/ar/zeed_results.php

-كتابة رقم الإصدار .

-كتابة رقم التذكرة.

-الضعظ لمعرفة النتائج.

تردد القناة الناقلة لنتائج سحب اللوتو اللبناني :

تعد قناة التليفزيون اللبناني،هي القناة الناقلة لنتائج سحب اللوتو اللبناني،التي تجري يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع علي الهواء مباشرة مع زيد،وإليكم تردد القناة:

القمرالترددFEC/SR
نايل سات10776 (H)27500 – 5/6
عرب سات11843 (H)27500 – 5/6
عرب سات10730 (V)27500 – 3/4