مسابقة توظيف الاساتذة 2020

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

مسابقة توظيف الاساتذة 2020

مسابقة توظيف الاساتذة 2020 يناير – الجزائر توظيف الاساتذة حيث مسابقة توظيف الاساتذة 2020 , مسابقة الاساتذة 2020 الطور الابتدائي موعد مسابقة الاساتذة 2020مسابقة الاساتذة 2020 الطور المتوسط مسابقات التوظيف 2020مسابقات التوظيف ديسمبر 2019 مسابقة الاساتذة 2019 الطور الثانوي مسابقة الاساتذة 2019 الطور الابتدائي :

حيث ومن المرتقب ان تشمل المسابقة الاف الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات وكذا القطاع الاداري من مقتصدين ونواب مقتصدين ومشرفين واعوان اداريين ترقبوا مزيدا من التفاصيل عن هذا الخبر خلال الاسابيع القادمة تتم عملية التسجيل عبر البوابة الالكترونية التي تم فتحها من طرف الوزارة المختصة يتكون ملف المشاركة في مسابقة الاساتذة من استمارة التسجيل الالكترونية ويتم طباعتها بعد التسجيل من الموقع الالكتروني بالاضافة الى نسخة من الشهادة الجامعية ليسانس ماستر او مهندس اثنين صور شمسية وكذا نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مع وثيقة بريد تؤكد دفع حقوق التسجيل.

مسابقة توظيف الاساتذة 2020

نتيجة بحث الصور عن مسابقة توظيف الاساتذة 2020

تنظيم مسابقة الأساتذة 2020 في مارس القادم :

الطور الثانوي 2020 :


الطور المتوسط 2020


الطور الابتدائى 2020

شرح التسجيل

حسب مصادر مسؤولة من القطاع ـ تنظيم مسابقة توظيف خارجية في الأطوار الثلاثة شهر مارس أو جويلية على أقصى تقدير، ما لم ترخص مصالح بوشمال مرة أخرى، لاستنفاذ القوائم الاحتياطية.
 دعت مصالح المستخدمين بمديريات التربية للولايات مديري المؤسسات التربوية لأطوار التعليم الثلاثة بضرورة ضبط الشغور البيداغوجي مع انطلاق الثلاثي الثاني.
اذ أكدت الشروع في التعيين على عطل الأمومة والعطل المرضية طويلة المدة لتغطية العجز في سلك الأساتذة.
تم تأكيد الوصاية من خلال تعليمة مؤرخة في جانفي الجاري، بضرورة الاستعجال في ضبط الشغور البيداغوجي مع انطلاق الثلاثي الثاني من الموسم الدراسي الجاري، لأجل اتخاذ الإجراءات اللازمة ضمانا للسير العادي للتمدرس، وشددت في هذا الشأن الشروع في التعيين على عطل الأمومة والعطل المرضية طويلة المدة لتغطية العجز في الموجود في سلك الأساتذة. 

 يتم دفع الملفات على مستوى المؤسسات التربوية المذكورة اسمها في استمارة التسجيل وتتم في اليوم الموالي للتسجيل شرح كيفية التسجيل والمشاركة في مسابقة الاساتذة 2020

نتيجة بحث الصور عن مسابقة توظيف الاساتذة 2020


  ملف المشارك على الوثائق التالية مسابقة توظيف الاساتذة 2020

 طلب خطي نسخة من بطاقة التعريف الوطني.
نسخة من الشهادة المطلوبة مرفقة بكشوفات النقاط لجميع السداسيات استمارة المعلومات وتطبع من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات .
بعد التسجيل الاولي في حالة النجاح على المترشحين اكمال ملفاتهم باستخدام الوثائق التالية:
نسخة طبق الاصل من شهادة اثبات وضعية الخدمة الوطنية للذكور مستخرج من صفيحة السوابق العدلية سارية المفعول.
 شهادة الاقامة
شهادة الميلاد
شهادتان طبيتان الطب العام وطب الامراض الصدرية مسلمتان من طبيب مختص .
صورتان شمسيتان شهادة تثبت صفة ابن شهيد عند الاقتضاء فترة التسجيلات وايداع الملفات : تودع الملفات من طرف المعني شخصيا على مستوى مؤسسة التربية الوارد ذكرها على استمارة التسجيل الاولي بالتوفيق للجميع.

مسابقة توظيف الاساتذة 2020