متى تطلع نتائج القدرات 1441

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

متى تطلع نتائج القدرات 1441

نتيجة بحث الصور عن متى تطلع نتائج القدرات 1441

متى تطلع نتائج القدرات 1441 نتائج اختبار القدرات 1441 العامة الورقي الفترة الأولى (بنين – بنات) – المركز الوطني للقياس “Qiyas.Sa” على سطور نت

إعلان نتائج اختبار القدرات 1441

يتحدث مدير إدارة التصحيح ونتائج اختبار القدرات المهندس فهد الفوزان، عن آلية اعلان نتائج اختبار القدرات العامة حيث تتم العملية من خلال مجموعة مختلفة من الخطوات.

  • المسح الضوئي لأوراق إجابات الطلاب لتسجيل الأجهزة بيانات الطلاب واجابتهم بطريقة الكترونية.
  • رفع اجابات الطلاب عبر بوابة تصحيح اختبار القدرات الالكترونية والتأكد من المسح الضوئي بطريقة صحيحة.
  • احتساب درجات الطلاب ورصد وتجميع الدرجات تمهيداً لاعلانها.
  • تحليل الدرجات والعمل على موازنتها لتتحول الى درجات معيارية ثم إعلان نتائج اختبار القدرات 1441 عبر  بوابة المركز الوطني للقياس.

موعد نتائج اختبار القدرات 1441

أعلن المركز الوطني للقياس عن موعد نتائج اختبار القدرات العامة وذلك يوم الاثنين القادم الموافق 4 /11 /2019 وسوف تكون النتيجة متاحة عبر موقع المركز الوطني للقياس.

??

تنبيه .. الاثنين القادم 2019/11/4م ستعلن نتائج اختبار #القدرات_العامة “الورقي” الفترة الأولى.

من خلال الفيديو تعرّف على خطوات تصحيح اختبارات #قياس٤٤٧٢:٣٥ ص – ١ نوفمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر٣٨٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات

وبالتالي يمكنكم الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات 1441 الفترة الأولى للاختبارات الورقية للبنين والبنات من خلال الدخول على رابط موقع المركز الوطني للقياس “qiyas.sa” ثم كتابة رقم السجل المدني وكلمة السر  والعمل على تسجيل دخول قياس لمعرفة نتائج اختبار القدرات العامة وبالتوفيق لجميع الطلاب.