قروض بنك الراجحي.. شروط التمويل الشخصي مصرف الراجحي وكيفية إنشاء حساب

قروض بنك الراجحي.. شروط التمويل الشخصي مصرف الراجحي وكيفية إنشاء حساب

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

قروض بنك الراجحي.. شروط التمويل الشخصي مصرف الراجحي وكيفية إنشاء حساب

يتيح مصرف الراجحي العديد من القروض والتي تلبي احتياجات أي مواطن مثل (قرض الأسرة – قرض الترميم – قرض الزواج وأيضا قرض السيارة والتمويل العقاري والتمويل الشخصي) دون دفع أي فائدة علي القرض، فهذا ما يميز مصرف الراحجي السعودي، كما أنه يوفر بناء المشروعات للشباب وغيرهم، كما يمكن فتح حساب إلكترونياً وحساب قيمة القرض وقيمة القسط الشهري عبر حاسبة التمويل التي يمكن استخدامها بدون الذهاب لفروع البنك بمناطق المملكة.

قروض بنك الراجحي

  • القرض الشخصي

يمكن اقترض قرض شخصي من مصرف الراجحي بدون أن يتم تحويل الراتب للبنك التابع لك وذلك لتلبية كافة احتياجاتك مثل (التعليم، الأبناء، الزواج، شراء أثاث أو منزل أو غيرها) حيث يمكن ملئ استمارة الحصول علي القرض الشخص من خلال الضغط علي قروض مصرف الراجحي.

  • قرض السيارة

كما يمكن أيضا الحصول علي قرض من أجل شراء أو تأجير سيارة بنظام تمويل السيارة حيث يمكن يسهولة ملئ النموذج الإلكتروني _طلب تمويل سيارة.

  • قرض التمويل العقاري

ويتم إتاحه هذا النظام لمن يرغب في شراء منزل أو أرض ويمكن الدخول علي الرابط الإلكتروني الرسمي لمصرف الراجحي لمعرفة جميع الشروط.

نموذج حساب القروض

قروض بنك الراجحي
قروض بنك الراجحي

شروط الحصول علي قروض مصرف الراجحي المختلفة

  1. لموافقة مصرف الراجحي لحصول من يرغب علي القرض.
  2. لا يزيد سن المتقدم عن 60 عاماً وذلك في وقت انتهاء القرض المطلوب.
  3. الحد الأدني للحصول علي القروض 2000 ريال.
  4. في حال عدم تحويل الراتب يكون هناك شروط موضحة.

يمكن تنشيط حساب الراجحي من خلال الضغط علي كيفية تنشيط حساب الراجحي المجمد، أيضا حدث اليوم عطل في قنوات الصراف الإلكترونية ولا تشمل ماكينات الصراف الآلي الموجودة بكل مكان، كما أشار إلي حل المشكلات في أسرع وقت.