“تفعيل” نتيجة الصف الاول الثانوي – اعرف “بالالوان” رابط نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 الجديد “امتحان مايو” بكود الطالب والرقم القومي “الان” عبر G10.emis.gov.eg

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

“تفعيل” نتيجة الصف الاول الثانوي – اعرف “بالالوان” رابط نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 الجديد “امتحان مايو” بكود الطالب والرقم القومي “الان” عبر G10.emis.gov.eg

نواصل معكم جميع طلابنا وطالباتنا بالصف الأول الثانوي متابعة جديد الأخبار الخاصة عن نتيجة الصف الاول الثانوي وذلك للاستعلام عن نتيجة اولى ثانوي 2019 والتي أعلنت رسميا عبر منصة G10.emis.gov.eg موقع وزارة التربية والتعليم .

نتابع معكم طلابنا وطالباتنا كواليس الإعلان عن نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس حيث تم تحديد الموعد الرسمي المخصص للإعلان عن نتيجة اولى ثانوي ترم ثاني.

نتيجة الصف الاول الثانوي

أكدت بعض مصادر التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني يوم الأحد حيث يترقبها العدد من الطلاب والطالبات بعد تطبيق نظام التعليم الجديد.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

يترقب العديد من طلاب الصف الأول الثانوي نتيجة الترم الثاني 2019 بعد الانتهاء من آداء الامتحانات في مختلف المواد المقررة خاصة بسبب بعض العواقب التي تعرضوا لها خلال فترة امتحاناتهم.

نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس خلال الساعات القادمة حيث الانتهاء من العمليات الخاصة بالتصحيح والمراجعة لأوراق الإجابات بمختلف الحافظات المصرية إذ يتم التشديد على ضرورة رصد الدرجات بدقة.

قد يهمك أيضا

التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني

LMS

من المقرر إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي عبر رابط وزارة التربية والتعليم بمختلف المحافظات المصرية حيث يتم إدخال البيانات الأساسية كاسم الطالب ورقم الجلوس خاصته بالإضافة للمحافظة حتى يتمكن الطالب من الحصول على نتيجته على الفور.

الان الرابط الجديد

الرابط الرسمي لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

http://g10.emis.gov.eg/

رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنا

رابط منصة LMS من هنا

أكدت بعض المصادر بوزارة التربية والتعليم أنه لاتزال عملية رصد الدرجات جارية تمهيدا لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 حيث يتم الاستعداد لعقد مؤتمر صحفي يتم الإعلان فيه عن كافة تفاصيل النتيجة.

استمرار عملية تجميع نتائج الصف الأول الثانوي 2019 تمهيدا لإعلانها جميعها في وقت واحد، هذا وقد تقرر بالنسبة للطلاب الحاصلين على نسبة أعلي من 50% في جميع المواد أن تكون لهم الحرية في دخول الامتحان الثاني الذي سيعقد في يوليو القادم أو الانتقال للصف الثاني الثانوي أما من حصلوا على أقل من 50% عليهم دخول امتحان يوليو.

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم عن أن النتيجة سوف تصل للطلاب الذين أدوا الامتحانات إلكترونيا وذلك عبر أجهزة التابلت الخاصة بهم في رسالة أو إشعار حيث تصل لكل طالب نتيجته بالتفصيل في كل مادة مع المقارنة بينه وبين زملائه لمعرفة ترتيبه الخاص وبعض النصائح لتحسين مستواه خلال السنوات القادمة.

تحديث اليوم

ستقوم وزارة التربية والتعليم اليوم بعد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية ظهرا برئاسة وزير التربية والتعليم للإعلان رسميا عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 حيث إرسال النتيجة للطالب بالدرجات والتقديرات بالإضافة لدرجات زملائه للمقارنة بين المستويات المختلفة كذلك يتم تقديم بعض النصائح للتعامل مع كل مادة.

في حالة حصول الطالب على 50% أو أكثر بالامتحان سيكون له حرية الاختيار في دخول الامتحان يوليو القادم أو الانتقال للصف الثاني مباشرة دون الفرصة الثانية، وفي حالة حصول الطالب على أقل من 50% في مادة أو أكثر فسيتوجب عليه دخول امتحان يوليو وفي حالة إخفاقه للمرة الثانية سيكون الطالب راسبا ويتوجب عليه إعادة السنة.

الرسائل المرسلة من قبل الوزارة lms

عبر موقع وزارة التربية والتعليم باستخدام كود الطالب علي lms تابلت الطالب

من خلال المدرسة

الآن المؤتمر الصحفي

الآن يمكنكم مشاهدة المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بديوان الوزارة للإعلان عن أسماء الأوائل والنتيجة النهائية للصف الأول الثانوي

للتعرف على جدول امتحانات الدور الثاني للصف الأول الثانوي من هنا

يمكنكم طلابنا وطالباتنا بالصف الأول الثانوي الاستعلام عن نتيجة الصف الأول من خلال كود الطالب المخصص للاستعلام والرقم القومي.

تحديث

ستقوم وزارة التربية والتعليم اليوم السبت بنشر الرابط الجديد بالبيانات التفصيلية لنتائج طلاب الصف الأول الثانوي 2019 فعند دخول الطالب بالكود الخاص به يحصل على بطاقة توضح مستواه في المواد الدراسية باستخدام الألوان وليس الأرقام.

  • اللون الأزرق : يعني يفوق التوقعات
  • اللون البرتقالي : يعني مناسب للتوقعات (معقول)
  • اللون الأخضر: يعني أقل من التوقعات
  • اللون الرمادي: يعني (راسب) ويستحق الفرصة الثانية

هذا بالإضافة إلى تقديم بعض النصائح لكل طالب للارتقاء بمستواه التعليمي.

لازلنا نترقب معكم طلابنا وطالباتنا الرابط الجديد الذي ستعلنه اليوم وزارة التربية والتعليم لتعريف كل طالب بمستواه التعليمي في المواد الدراسية المختلفة وسنقوم بنشر الرابط مباشرة حال توافره.

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم اليوم السبت رابط جديد لنتيجة أولى ثانوي حيث إصدار بطاقة تعريفية للطالب يتحدد فيها مستوى الطالب.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الآن الرابط الخاص ببطاقة طلاب الصف الأول الثانوي، هذا في حالة عدم وجود الطالب لبطاقته فإن عليه تكرار المحاولة يوم الاثنين القادم 1 يوليو حيث تم تحميل حوالي 499 ألف بطاقة ويمكن للطال الحصول على البطاقة الموثقة يوم الأربعاء 3 يوليو.

يمكنكم طلابنا الآن الدخول عبر الرابط الجديد للاستعلام عن النتائج بالرقم القومي والكود المخصص لكل طالب بالألوان.

برجاء الولوج عبر الرابط المباشر لمعرفة نتيجة الصف الأول الثانوي بالألوان وتحديد نقاط القوى والضعف لدى كل طالب وفي حالة عدم وجود البطاقة يرجى تكرار المحاولة يوم الاثنين المقبل للاطلاع على البطاقة.

الجدير بالذكر أن نشير إلى أنه سوف تعلن نتيجة الصف الأول الثانوي بشكل رسمي بجميع المدارس ويمكن للطالب الذي لم يحصل على بطاقته متابعة الموقع يوم الاثنين القادم