تردد قناة ستار تي في Star TV التركية العارضة للحلقة الـ 14 مسلسل ابنة السفير

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

تردد قناة ستار تي في Star TV التركية العارضة للحلقة الـ 14 مسلسل ابنة السفير

تردد قناة ستار تي في Star TV التركية العارضة للحلقة الـ 14 مسلسل ابنة السفير

بدأ الآن يبحث متابعي المسلسل التركي ابنة السفير على تردد قناة ستارتي في التركية العارضة الحصرية للحلقة الـ 14 من المسلسل، والمقرر عرضها يوم الأثنين القادم، ويعتبر مسلسل ابنة السفير هو من أنجح المسلسلات التركية التي تعرض في التوقيت الحالي، وسوف نرصد لكم متابعينا الكرام لموقع عرب نيوز تردد قناة Star TV التركية لمتابعة الحلقة الـ 14 مسلسل ابنة السفير.

تردد قناة Star TV التركية

تعد قناة ستار تي في التركية من أشهر القنوات الموجودة في تركيا والتي تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة في العالم كله، والتي استطاعت أن تحقق لنفسها مكانة مهمة بين القنوات التركية المتخصصة في عرض الدراما، وزادت شعبيتها بعد عرض مسلسل ابنة السفير الذي تدور أحداثه في الإطار الدرامي والرومانسي.

مسلسل ابنة السفير الحلقة الـ 14

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول شاب فقير من قرية فقيرة وأحب ابنة السفير التركي وحاول أن يتخطوا كل المستحيلات التي واجتهم ومنعت اكتمال هذا الحب وقرر الزواج في ليلة الزفاف هربت الفتاة، وبدأ الشاب بعدها يعمل وأصبح رجلاً غنياً وقرر الزواج من فتاة أخرى إلا أن ابنة السفير تعود مرة أخرى وتبدأ تظهر في حياته وتكشف سر اختفائها في السنوات الماضية.

تردد قناة ستارتي في التركية

لمتابعة الحلقة الـ 14 من مسلسل ابنة السفير ستعرض الحلقة يوم الأثنين المقبل 23 مارس 2020 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية، وإليكم تردد القناة الآن.

القمر الصناعي: ترك سات

التردد:12209

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 3000