بوابة التعليم الفني |نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول – دلوقت”today” اليوم السابع وبوابة التعليم الفني

بوابة التعليم الفني |نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول – دلوقت”today” اليوم السابع وبوابة التعليم الفني

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

بوابة التعليم الفني |نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول – دلوقت”today” اليوم السابع وبوابة التعليم الفني

ينتظر العديد من طلاب الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2019 التي من المتوقع الإعلان عنها اليوم الاثنين بعد أن تعتمد رسميا من قبل وزير التعليم والتعليم الفني وذلك للإعلان عنها رسميا عبر رابط بوابة التعليم الفني 2019 كما هو معتاد استعدادا للالتحاق بالمرحلة التالية وهي المرحلة الجامعية التي يسعى إليها معظم الطلاب بعد الانتهاء من مرحلة الشهادات الأساسية.

نبحث خلال تقريرنا بين أيديكم جميع طلابنا وطالباتنا الموعد الرسمي المقرر أن تعلن فيه نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الشعب (التجاري والصناعي والزراعي والفندقي والتمريض) ليسدل الستار على النتيجة ثم تبدأ عملية التنسيق الخاصة بالدبلومات الفنية والتي سنقوم بمتابعتها معكم أيضا بعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني.

بوابة التعليم الفني

أوشكت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من الظهور خاصة بعد انتهاء جميع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية من أداء الامتحانات بجميع المحافظات المصرية، حيث أدى الامتحانات ما يقارب من 750 ألف طالب وطالبة بجميع الشعب الفنية.

بوابة التعليم الفني 2019

طلبة وطالبات الدبلومات الفنية جميع الشعب الآن في حالة من القلق والتوتر وفي حالة ترقب لنتيجة الدبلومات الفنية 2019 نظرا لأهميتها الكبيرة إذ تعد نتيجة الدبلومات الفنية الخطوة الأولى في وضع القدم داخل الكلية التي يطمح إليها الطالب، لذا يسعى كل طالب في الحصول على المجموع الذي يؤهله للالتحاق بما يرغب.

إعلان النتيجة من هنا

نحاول طلابنا وطالباتنا عبر تقريرنا مساعدتكم في معرفة المستجدات والتطورات الخاصة بنتيجة الدبلومات الفنية 2019 والتي من المقرر إعلانها عبر رابط وزارة التعليم والبوابة المصرية للتعليم الفني حتى يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يتساءل جميع الطلاب عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 جميع الشعب والأقسام، حيث يترقب طلبة الدبلوم التجاري نتيجة الدبلوم التجاري 2019 ويترقب طلبة الدبلوم الصناعي نتيجة الدبلوم الصناعي 2019 ويترقب طلبة الدبلوم الزراعي نتيجة الدبلوم الزراعي 2019 حيث من المقرر الإعلان عن جميع النتائج الخاصة بالدبلومات الفنية نهاية الشهر الجاري كما تشير المصادر الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

يتم الإعلان رسميا عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس عبر رابط بوابة التعليم الفني ومركز معلومات وزارة التربية والتعليم بعد اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم حيث يتم الإعلان عن ظهور النتيجة خلال المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده بديوان الوزارة للإعلان عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية من الطلبة والطالبات على مستوى الجمهورية حيث يتم الاتصال بهم هاتفيا ومن ثم يتم إعلان النتيجة رسميا عبر بوابة التعليم الفني حتى يمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن النتيجة بشكل مباشر باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب مع تحديد الشعبة التي ينتمي لها.

يتم الاستعلام عبر بوابة التعليم الفني من خلال الدخول عبر رابط التعليم الفني مع إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب مع تحديد شعبته ومن ثم تظهر نتيجة الدبلوم بشكل رسمي.

رابط بوابة التعليم الفني

  • يتم الدخول عبر رابط بوابة التعليم الفني من هنا
  • رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنا

سنكون معكم دائما طلابنا وطالباتنا في متابعة حية ومستمرة حتى تمام ظهور النتيجة

رسميا انتهت لجان النظام والمراقبة من عملية الرصد وتجميع الدرجات بمختلف المحافظات، حيث قامت بتحديد أسماء الطلبة الأوائل بالدبلومات والشهادات الفنية بجميع الشعب والتخصصات حيث يتوقع إعلان النتيجة اليوم.

سيقوم وزير التربية والتعليم باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية اليوم في المؤتمر الصحفي المزمع عقده بديوان عام الوزارة ليتم إعلانها عبر الموقع

سنقوم بنشر رابط نتيجة الدبلومات الفنية فور اعتمادها رسميا من قبل وزير التعليم خلال المؤتمر الصحفي.

يمكنكم الحصول طلابنا على نتيجة الدبلومات الفنية بعد تحميلها عبر رابط بوابة التعليم الفني بعد اعتماد النتيجة خلال المؤتمر.

اقترب موعد عقد المؤتمر الصحفي بديوان الوزارة والذي ستعتمد فيه نتيجة الدبلومات رسميا ومن ثم إعلان النتيجة.

من المقرر انطلاق المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الثالثة عصرا والذي سيتم فيه إعلان النتيجة وأوائل الدبلومات

رسميا عقد المؤتمر الصحفي بديوان عام الوزارة وحصول 24 طالبة على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية من إجمالي 31 طالبا وبلغت نسب النجاح 62% والمزدوج 82% وسنتابع الجديد.