“بالاسم” نتائج السادس الإعدادي “دورة 2” www.anajaah.com من خلال رابط النجاح التعليمي||موقع النجاح للنتائج

“بالاسم” نتائج السادس الإعدادي “دورة 2” www.anajaah.com من خلال رابط النجاح التعليمي||موقع النجاح للنتائج

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

“بالاسم” نتائج السادس الإعدادي “دورة 2” www.anajaah.com من خلال رابط النجاح التعليمي||موقع النجاح للنتائج

“بالاسم” نتائج السادس الإعدادي “دورة 2” www.anajaah.com من خلال رابط النجاح التعليمي||موقع النجاح للنتائج

انتهت امتحانات الثالث المتوسط العراقية، الدور الثاني، للعام الدراسي المنقضي 2018-2019، وقد تم الإعلان عنها في 8 سبتمبر| أيلول 2019، برقم الجلوس، وقد تم رفع نتائج المحافظات العاقية تباعا بالدخول عبر رابط النجاح التعليمي.

انتهت امتحانات الصف السادس الإعدادي، الدورة الثانية، في منتصف اغسطس، ونتائج الثالث المتوسط، وبدأت أعمال التصحيح على قدم وساق فور الانتهاء من أداء امتحان كل مادة، وذلك للانتهاء من التصحيح واعتماد كافة النتائج في وقت قريب، وعن موعد نتيجة السادس الإعدادي العراقية الدور الثاني للعام الدراسي المنتهي 2018-2019، يعرضها موقع ناجح للنتائج فور الإعلان عنها على موقع السومرية، نتابع معكم أخبار وظهور النتائج في كافة المحافظات العراقية، والتي تبدأ النتائج في الظهور فيها تباعا، ويقوم موقع السومرية اليوم بمتابعة فعاليات ظهور النتائج ونسب نجاح الطلاب بالمحافظات.

أعلن السيد محمد إقبال الصيدلي، وزير التربية والتعليم بدولة العراق، بداية اعتماد نتائج السادس الإعدادي في المحافظات العراقية والإعلان عنها في وقت قريب، ثم بعدها يتم الإعلان عنها عبر موقع ناجح للنتائج، بالرقم المجاني، وهي الأخبار التي يتطلع إليها الطالب العراقي للتعرف على النتائج بين الحين والآخر.

موعد نتيجة السادس الإعدادي العراقية

بعد انتهاء جميع أعمال التصحيح في لجان التصحيح بالمحافظات العراقية ومراجعة النتائج، أعلن السيد الصيدلي عن اقتراب موعد اعتمادها بحضور نخبة كبيرة من التربويين، وقد انتظر الطلاب ظهور النتائج في نهاية أغسطس2019، ويتم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي في يوم الخميس 12 سبتمبر 2019، واستأنفت نتائج بقية المحافظات في الظهور 2019 ويتابع الطالب العراقي الدخول بالرقم المجاني له على موقع ناجح للنتائج بين الحين والآخر للتعرف على نتيجته للدور الاول، مايو 2019.

الرصافة الأولى تحميل تحميل
الرصافة الثانية تحميل تحميل
الرصافة الثالثة  تحميل تحميل
الكرخ الأولى تحميل تحميل
الكرخ الثانية تحميل تحميل
الكرخ الثالثة تحميل تحميل
كربلاء المقدسة تحميل تحميل
النحف الأشرف  تحميل تحميل
بابل تحميل تحميل
القادسية تحميل تحميل
واسط تحميل تحميل
ميسان تحميل تحميل
ذي قار تحميل تحميل
البصرة تحميل تحميل
المثنى تحميل تحميل
ديالى تحميل تحميل
نينوى تحميل تحميل
الأنبار تحميل تحميل
أربيل تحميل تحميل
كركوك تحميل تحميل
دهوك تحميل تحميل
صلاح الدين تحميل تحميل
خارج العراق تحميل تحميل

نتيجة السادس الإعدادي العراقية (الدور الثاني)

نتابع معكم على موقعنا ظهور نتائج السادس الإعدادي في المحافظات العراقية، والتي تفرغت اللجان لها بعد الانتهاء من نتائج السادس، بنجاح مرتفع، وكانت نهاية امتحانات في 30 يونيو  2019، وتم الإعلان عن وسيلة التعرف على ظهور النتائج، حيث يتم إعلانها عبر التليجرام والبث التليفزيوني، والسومرية نور ووزارة التربية والتعليم العراقية، ويتم التعرف عليها عبر موقع ناجح بالرقم المجاني.

للتعرف المباشر على نتائج الدور الأول يمكنكم الدخول على أحد الرابطين التاليين:

  1. موقع ناجح لنتائج السادس المهني.
  2. موقع ناجح، يتم رفع النتائج عليه 

أعلن موقع النجاح التعليمي عن ترقب الإعلان عن نتائج الدور الأول لنتائج السادس الإعدادي 2019، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات الطلاب في 30 يونيو 2019، وذلك في نهاية يوليو 2019.

تحديث: تقرر تحديد موعد نتائج السادس الإعدادي، الدور الثاني 2019، وذلك في يوم السبت 14 سبتمبر | أيلول، وذلك بعد الانتهاء من اعتماد جميع النتائج.

The post “بالاسم” نتائج السادس الإعدادي “دورة 2” www.anajaah.com من خلال رابط النجاح التعليمي||موقع النجاح للنتائج appeared first on عرب نيوز.