“الحكومة” تكشف عن حقيقة حرمان 1500 قرية من الرعاية الصحية

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

“الحكومة” تكشف عن حقيقة حرمان 1500 قرية من الرعاية الصحية

“الحكومة” تكشف عن حقيقة حرمان 1500 قرية من الرعاية الصحية

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الصحة والسكان للتأكد من الأنباء التي ترددت في بعض المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، والتي تفيد حرمان 1500 قرية مصرية من الرعاية الصحية، وقد نفت الوزارة صحة تلك الأنباء.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، أنه لا صحة على الإطلاق لحرمان أي قرية من القرى المصرية من الرعاية الصحية، وشددت على أنه تم توفير كافة الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين باستمرار بجميع الوحدات الصحية والمستشفيات الحكومية في مختلف المحافظات.

ولفتت الوزارة أنه تم إطلاق الكثير من المبادرات والقوافل الطبية لتوفير الرعاية الصحية لجميع المواطنين على مستوى الجمهورية، خاصة المناطق النائية والقرى الأكثر احتياجًا.

وأشارت الوزارة أنها تحرص على الاهتمام بملف الصحة على مستوى المحافظات، ولذا تم إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل، بالإضافة للعديد من المبادرات الصحية.

وتناشد الوزارة كافة وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية فيما يتم نشره من أنباء، والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد من المعلومات قبل نشرها، وحتى لا تؤدي إلى إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام.

The post “الحكومة” تكشف عن حقيقة حرمان 1500 قرية من الرعاية الصحية appeared first on عرب نيوز.