“التعليم” تكشف عن تفاصيل تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

“التعليم” تكشف عن تفاصيل تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي

“التعليم” تكشف عن تفاصيل تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي

أكد رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي يوم 11 يناير المقبل وحتى 23 يناير، وتتم الامتحانات ورقيًا لتأخر وصول التابلت.

وأضاف حجازي، أن عملية تصحيح الامتحانات ستكون داخل الإدارات التعليمية من قبل معلمي كل مادة من المواد، لافتًا أنه سوف يتم تجميع ورصد درجات الامتحانات لكل طالب داخل الإدارة التعليمية، ثم يتم إرسالها إلى المديريات التعليمية، والتي تقوم بإرسالها للوزارة ليتم إضافتها إلى الامتحانات التي ستجرى في نهاية العام الدراسي، لتحديد نجاح أو رسوب الطالب.

جديرًا بالذكر، أن امتحانات الصف الأول الثانوي تبدأ من 11 يناير إلى 23 يناير 2020 بالفترة المسائية، وتعقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات والمواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية وفقًا لظروف كل مديرية، ووفقًا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري 2019/ 2020.

يذكر أن امتحانات الصف الثاني الثانوي ستنعقد من 11 يناير إلى 22 يناير 2020، بالفترة الصباحية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع بالمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات والمواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية وفقًا لظروف كل مديرية تعليمية، ووفقًا للخريطة الزمنية للعام الدراسي 2019/ 2020.

The post “التعليم” تكشف عن تفاصيل تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي appeared first on عرب فور هوست نيوز.