أسعار الذهب اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 لدى تجار الذهب ومحال الصاغة – ارتفاع مفاجئ في سعر الجرام

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

أسعار الذهب اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 لدى تجار الذهب ومحال الصاغة – ارتفاع مفاجئ في سعر الجرام

أسعار الذهب اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 لدى تجار الذهب ومحال الصاغة – ارتفاع مفاجئ في سعر الجرام

عادت أسعار الذهب في مصر لإستقرارها مجدداً، مع بداية تعاملات الأسبوع اليوم السبت، في التداول على المعدن النفيس بيعاً وشراءاً لدى محلات الصاغة وتجار الذهب في مصر بمختلف المحافظات، وذلك بعد ان حقق سعر جرام الذهب من مختلف الأعيرة ارتفاعاً ملحوظاً خلال تعاملات الأسبوع الماضي وحتى ختام التعاملات، لتبلغ قيمة الزيادة 7 جنيهات، قبل أن يستقر الذهب ويدخل في حالة ثبات مؤقتة يتوقع أن تنتهي بعودة الإرتفاعات من جديد.

متوسط أسعار الذهب اليوم السبت 30/11/2019 في محلات الصاغة

الجرام السعر بالجنية
21 من 655 إلى 657 جنية
24 من 757 إلى 758 جنية
18 من 556 إلى 557 جنية
الجنية الذهب 5225 جنية

تحركات سعر الذهب خلال الأسبوع الماضي

ارتفعت أسعار الذهب بشكل ملحوظ خلال تعاملات الأسبوع الماضي بالأسواق، وبلغت قيمة الزيادة قرابة الـ 7 جنيهات دفعة واحدة في أسعار جرام الذهب، وذلك نتيجة لارتفاع أسعار المعدن النفيس على المستوى العالمي، بسبب تصاعد أزمة التوترات بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين، وهو ما يشير إلى احتمالية فشل المفاوضات التجارية الدائرة بينهما حالياً، وتأثير ذلك البالغ على كافة النواحي الإقتصادية بما فيها أسعار الذهب.

أسعار الذهب عالمياً

شهدت أسعار الذهب عالمياً، في ختام تعاملات أمس الجمعة ارتفاعاً ملحوظاً، مع استمرار الترقب لما قد تشهده الساعات المقبلة من اليوم السبت من تغيرات في أسعار المعدن الأصفر، نتيجة لما ستئول إليه الأمور في مباحثات التفاوض التجاري بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

وعلى صعيد المعاملات الفورية، ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 0.4% بقيمة 1463.81 دولار للأوقية في نهاية جلسة التداول، وفي نهاية نوفمبر الجاري انهى المعدن الأصفر تعاملاته بخسارة قدرها 3.3%، بينما صعدت العقود الأمريكية للذهب بنسبة 0.6% بقيمة 1470.20 دولار للأوقية.

The post أسعار الذهب اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 لدى تجار الذهب ومحال الصاغة – ارتفاع مفاجئ في سعر الجرام appeared first on عرب نيوز.