نتائج مسابقة جامعة تشرين 2019-2020 موقع جامعة تشرين بسوريا

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

نتائج مسابقة جامعة تشرين 2019-2020 موقع جامعة تشرين بسوريا

نتائج مسابقة جامعة تشرين 2019-2020 موقع جامعة تشرين بسوريا

أعلنت جامعة تشرين عن نتائج المسابقة حول التعاقد مع 300 مواطن، وذلك من حملة الشهادة الثانوية، وسوف يتم إصدار قرارات التعيين بعد ذلك، وبالنسبة للنتائج تشهد ذوي الشهداء عربي وإنكليزي وإقتصاد وحقوق وثانوية عامة.

وشملت المسابقة 300 مواطن من حملة الشهادة الثانوية، و160 مواطن من حملة الإجازة في اللغة العربية، تابع المقال الآن، ونحن معكم بكل جديد عبر التحديثات التي نقوم بعرضها، ملف جوجل درايف نقوم بعرضه في السطور المقبلة، ومن خلاله جدول أسماء الناجحين في المسابقة في جامعة تشرين.

نتائج مسابقة جامعة تشرين

يمكنكم زيارة هذا الرابط، وهو الرابط الرسمي للجامعة، وكذلك يمكنكم زيارة هذا الرابط، وهو رابط جوجل درايف وبه أسماء الناجحين في المسابقة، ونتابع معكم الأخبار المتنوعة عن مسابقة جامعة تشرين، تابع المقال الآن، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل المحتوى المتميز، يمكنكم معرفة النتائج من خلال تحميل الأسماء في ملف واحد، أو الإستعلام من خلال الجدول الموجود في الرابط.

جامعة تشرين

جامعة تشرين في سوريا، تعلن اليوم عن أسماء الناجحين في مسابقة جامعة تشرين، ونتابع معكم العديد من التقارير التعليمية، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة العرض والمتابعة الشاملة، ونتابع معكم العديد من التقارير التي تخص الأسماء للناجحين، تابع الأسماء الآن، من خلال ملف جوجل درايف، الذي قمنا بعرضه في السطور الماضية، تابع المقال الآن.

The post نتائج مسابقة جامعة تشرين 2019-2020 موقع جامعة تشرين بسوريا appeared first on عرب نيوز.