كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر إبريل 2020

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر إبريل 2020

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر إبريل 2020

بدأ العملاء المشتركين مع الشركة المصرية للاتصالات يبحثون عن موعد سداد فاتورة شهر إبريل 2020 وكيفية الاستعلام عنها، وتحديدا في الفترة الحالية التي تمر بها مصر في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ولذلك ناشدت الشركة المصرية للاتصالات أن يمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة وسدادها إلكترونيا دون الحاجة للتوجه إلى مقر الشركة في ظل الظروف الحالية، ولذلك سوف نستعرض عليكم الآن في هذا المقال رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر إبريل 2020.

فاتورة التليفون شهر إبريل 2020

تتيح الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون المنزلي لشهر إبريل 2020 أمام عملائها الكرام بداية من مطلع شهر إبريل، وسيبدأ الدفع يوم الخامس عشر من الشهر حتى يوم الرابع عشر من مايو 2020، وبعد انتهاء هذه الفترة يتم منح العملاء مهلة أخرى لمدة أسبوعين قبل انقطاع الخدمة نهائياً عن العملاء.

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي إبريل 2020

بخطوات بسيطة وسهلة يتم الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي عن شهر إبريل 2020، وهي الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، ثم يتم إضافة كود المحافظة وبعدها رقم التليفون المنزلي المستعلم عنه، وبعدها الضغط على كلمة عرض الفواتير.

الآن يمكن لكل عملاء الشركة المصرية للاتصالات دفع قيمة فاتورة التليفون المنزلي من خلال خدمات فوري ومصاري وأمان وخدمة فودافون كاش، وعن طريق الفيزا كارت، والتوجه إلى مقر الشرة المصرية للاتصالات WE.