عاجل | وفاة جورج سيدهم عن عمر يُناهز 82 عاماً

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

عاجل | وفاة جورج سيدهم عن عمر يُناهز 82 عاماً

عاجل | وفاة جورج سيدهم عن عمر يُناهز 82 عاماً

توفى منذ قليل الفنان المصري الكبير والنجم الرائع جورج سيدهم أحد ثلاثي أضواء المسرح وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وكان الفنان المصري هاني رمزي أول من نعى وفاة جورج سيدهم عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ليُعلن رحيل الفنان جورج سيدهم عن عمر يُناهز 82 عاماً بعد صراع طويل مع المرض حيث توفي منذ قليل في أحد المستشفيات الخاصة بمصر الجديدة.

هذا وجاءت وفاة الفنان البالغ من العمر 82 عاماً حيث أنه من مواليد جرجا بسوهاج في 28 مايو 1938  وهو حاصل على بكالوريوس الزراعة من جامعة عين شمس عام 1961، قبل أن يكون بصحبة سمير غانم والضيف أحمد فرقة ثلاثي أضواء المسرح وقدموا سوياً العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية وفوازير رمضان كذلك.

تفاصيل وفاة جورج سيدهم

هذا وقد جاءت وفاة جورج سيدهم في ظرف دقيق تمر به البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا، وحتى الآن وحيث أن وفاة جورج سيدهم حدثت من قليل فلم يتم ورود أي تفاصيل إلينا .. تابعونا وسنوافيكم بالتفاصيل.

هذا وكان آخر ظهور فني للفنان الراحل جورج سيدهم منذ عدة سنوات عندما شارك في إعلان شركة بيبسي مع كل من سمير غانم وشيرين كأبطال “مسرحية المتزوجون”، وظهروا جميعاً وهم يرتدون نفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وكان ذلك أمام نفس الديكور الخاص بالمسرحية، وذلك للتعبير عن لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.