ضبط إشارة بث تردد قناة أم بي سي 5 المغاربية “Cinq MBC 5” الجديدة “مايو 2020” فضائية بنكهة محلية ترفهيه عائلية لبلدان المغرب العربي

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

ضبط إشارة بث تردد قناة أم بي سي 5 المغاربية “Cinq MBC 5” الجديدة “مايو 2020” فضائية بنكهة محلية ترفهيه عائلية لبلدان المغرب العربي

ضبط إشارة بث تردد قناة أم بي سي 5 المغاربية “Cinq MBC 5” الجديدة “مايو 2020” فضائية بنكهة محلية ترفهيه عائلية لبلدان المغرب العربي

وأخيرا موعدنا مع تردد قناة Cinq”MBC5 2020 المغربية فقد انطلق البثّ الفضائي لتردد قناة MBC5 مساء يوم السبت 21 سبتمبر 2019، وهكذا تطُل علينا قناة ام بي سي 5 بنكهة مغاربية خالصة، ومن المقرر أن تبدأ القناة الوليدة بثها بالموسم الخامس من برنامج the Voice، والذي يتم بثه حصريا لجمهور بلدان المغرب العربي والتي تشمل تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا، فقناة أم بي سي 5 هي باكورة قنوات شبكة قنوات أم بي سي الجديدة، حيث كانت قناة أم بي سي العراق هي أخر إصدارات مجموعة أم بي سي، وتجدر الإشارة أن قناة MBC1 والتي انطلقت من لندن عام 1991، حيث عمل بالقناة والمجموعة نُخبة من أفضل الإعلاميين المغاربية على تنوّعها واختلافها.

تسعى قناة Cinq”MBC5 المغربية الجديدة إلى التواجد على الساحة المغاربية بأفضل الأعمال المُنتجة محليا ببلاد المغرب العربي، وذلك بالاستعانة بأفضل وأمهر المنتجين والمخرجين المغاربية أصحاب الكفاءات والتميز، هذا وقد قررت شبكة قنوات أم بي سي بضخ الاستثمارات الوفيرة إلى القطاع الإعلامي بدول المغرب العربي، وستستعين قناة Cinq”MBC5 المغربية بالإعلاميين المغاربة المتميزين، وتوفير فرص عمل جديدة خصوصاً للشباب، وذلك لتنشيط عملية تبادل الخبرات بين المشرق العربي والمغرب العربي.

تردد قناة أم بي سي “Cinq MBC5” المغاربية الجديدة 2020

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تقرر أن يرأس قناة MBC5 محمد عبد المتعال، حيث من المقرر أن تتنوّع البرامج التي ستقدم على شاشة قناةـ MBC5، وستعتمد القناة الجديدة على الأعمال الفنية والدرامية من الإنتاج المغاربي والعربي، ومن البرامج التي ستستهل بها قناة MBC5.

تردد قناة mbc 5 الجديد 2020 على النايل سات

يمكنك استقبال تردد قناة ام بي سي 5 من خلال أجهزة الاستقبال المختلفة عبر القمر الصناعي نايل سات – عرب سات، وإليكم التردد:

 القمر الصناعي  التردد  الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ  المدار
نايل سات – يوتل سات 11559  عمودي 27500   5/6 7  غرب
   عرب سات بدر5 12284 عمودي 27500     5/6 26  شرق

برامج قناة ام بي سي 5 الجديدة MBC5

  • برنامج الدار داركم، وهو برنامج ترفيهي كوميدي تمثيلي، حيث يستضيف البرنامج عدداً من أشهر النجوم في بلدان المغرب العربي، وبرنامج الدار داركم من تقديم الثنائي الكوميدي إدريس ومهدي،
  • برنامج جوابك ذهب، وهو من نوعية برنامج المسابقات، حيث يقدّم البرنامج جوائز ذهبية للفائزين، وبرنامج جوابك ذهب من تقديم الممثل الشاب مراد العشابي.
  • برنامج خلي بالك من فيفي، وهو برنامج في إطار مقالب كوميدية، حيث يستضيف البرنامج نُخبة من الفنانين المغاربة والعرب، والبرنامج تقدمه  فيفي عبده، وزينب عبيد.
  • برنامج خالد وأحبابه، ويقدمه الشاب خالد ، وذلك كبرنامج ترفيهي متنوّع.
  • برنامج جلسات مع نجاة، وهو برنامج اجتماعي، تقدم البرنامج المغنية المغربية نجاة اعتابو.
  • برنامج مسرح المغرب، وهو برنامج أسبوعي يتم تقديمة من الدار البيضاء.
  • برنامج ساعة سعيدة، وهو برنامج توك شو، يتم تقديمه يوميا، والبرنامج  يقدمه كلا من الفنان عبد الفتاح الجريني والفنانة جميلة البدوي.
  • برنامج سترايك مع حمزة الفيلالي، ويقدم البرنامج  الممثل الكوميدي المغربي حمزة الفيلالي

أسرار النساء: فكاهي اجتماعي، يتمحور حول حياة وأسرار مجموعة من الصديقات، من بطولة: نجمة الكوميديا بديعة الصنهاجي، والممثلة المغربية مها البخاري، وماريا نديم، وسكينة درابيل. إنتاج شركة Cinetelema.

المسلسلات التي ستعرض على تردد قناة أم بي سي MBC5

  • “مسلسل هي” من بطولة رشيد الوالي وزينب عبيد.
  • “مسلسل إصطدام” المدبلج بطولة كيفانش تاتليتوغ.
  • “مسلسل دابا تزيان” بطولة محمد الجم، “قلبي نساك” من بطولة دنيا بطمة.
  • مجموعة من الأفلام السينمائية التي تعرض للمرة الأولى على الشاشات المغاربية.

قد يهمك أيضا التعرف على:

Nile Sat إشارة بث تردد سحري واحد لتنزيل جميع قنوات النايل سات “مايو 2020” التردد السحري الشبكي ترددات القنوات الرياضية والأخبار والدراما وقنوات كارتون الأطفال

وبهذه الانطلاقة الجديدة لقناة أم بي سي 5 المغاربية تكون مجموعة أم بي سي قد اكتملت قنواتها 15 قناة فضائية متنوعة، تغطى المجموعة من خلال هذه القنوات كافة الأذواق، وتتربع شبكة قنوات أم بي سي على عرش الشبكات الإعلامية بالوطن العربي.