رابط..تحميل ببجي الكورية احدث نسخة Pubg mobile KR 0.19.0

رابط..تحميل ببجي الكورية احدث نسخة Pubg mobile KR 0.19.0

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

رابط..تحميل ببجي الكورية احدث نسخة Pubg mobile KR 0.19.0

رابط..تحميل ببجي الكورية احدث نسخة Pubg mobile KR 0.19.0

“Link” تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR أحدث نسخة الموسم العاشر| طريقة التحميل ورابط uptodown الإلكتروني, بوبجي كوريه, تحميل ببجي, ببجي الكورية, ببجي, pubg, طريقة تحميل ببجي الكورية, ببجي الكوريه. ببحي الكوريه الاصليه

تحديث ببجي موبايل الجديد 0.19.0

PUBG MOBILE screenshot 9
تحديث ببجي موبايل الجديد 0.19.0

PUBG MOBILE (KR) هي النسخة الكورية من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS Exhilarating Battlefield. في هذه النسخة من اللعبة، يمكنك اللعب كضيف أو تسجيل دخولك باستخدام الفيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter) أو غوغل (Google).

في هذه اللعبة، عليك المشاركة في ‘معركة ملكية’ حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.

في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.

pubg mobile season 14
تحديث ببجي موبايل الجديد 0.19.0

من خلال خاصيات الضبط، يمكنك تعديل مستويات تفاصيل الرسومات، مما يمكنك من تغيير إطلالة اللعبة وفقا لما يمكن لجهازك التعامل معه. يمكنك أيضا تخصيص الضوابط عندما تتنقل على قدميك أو في عربة على حد سواء.

PUBG MOBILE (KR) تأقلم رائع من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية يمكنك من الإستمتاع بصيغ لعب مختلفة: لوحدك أو ضمن فرق. إذا لعبت في فرق، يمكنك أيضا الحديث مع أصدقائك باستخدام مايكروفون هاتفك الذكي.

تحديث 7 يوليو 2020.

تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد 0.19.0

PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية، وهي؛ وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك.

تحميل اخر اصدار ببجي موبايل 0.19.0 من هنـــــــا

تحديث ببجي موبايل الجديد

أحدث نسخة ببجي موبايل الجديد Pubg Mobile 0.19.0

PUBG MOBILE screenshot 15

PUBG MOBILE (KR) 0.18.0

ببجي كوريه
ببجى كوريه, ببجي كوريه, ببجي كورية, تحميل لعبة ببجي الكورية

التحميل من هنــــــــــــــــــــــــا.

  • PUBG MOBILE (KR) هي النسخة الكورية من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS Exhilarating Battlefield. في هذه النسخة من اللعبة، يمكنك اللعب كضيف أو تسجيل دخولك باستخدام الفيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter) أو غوغل (Google).
  • في هذه اللعبة، عليك المشاركة في ‘معركة ملكية’ حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.
  • في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.
  • من خلال خاصيات الضبط، يمكنك تعديل مستويات تفاصيل الرسومات، مما يمكنك من تغيير إطلالة اللعبة وفقا لما يمكن لجهازك التعامل معه. يمكنك أيضا تخصيص الضوابط عندما تتنقل على قدميك أو في عربة على حد سواء.
  • PUBG MOBILE (KR) تأقلم رائع من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية يمكنك من الإستمتاع بصيغ لعب مختلفة: لوحدك أو ضمن فرق. إذا لعبت في فرق، يمكنك أيضا الحديث مع أصدقائك باستخدام مايكروفون هاتفك الذكي.

ننشر link أو رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR أو رابط تنزيل ببجي موبايل المباشر عبر متجر uptodown بعد تطبيق تحديث ببجي موبايل الجديد، حيث توفر الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل نسخة كورية يتم الدخول إليها بعد تنزيلها كـ ضيف أو من خلال تسجيل دخول ببجي بواسطة حسابك على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الآتية (فيسبوك، تويتر، جوجل)، ومن خلال موقعنا موقع عرب نيوز يمكنكم التعرف على طريقة تنزيل ببجي النسخة الصينية PUBG Mobile Chinese.

وتختلف نسخة بوبجي الكورية عن نسخة ببجي موبايل الدولية، حيث توجد PUBG MOBILE النسخة العالمية على المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف الجوال (أندرويد، iOS)، بينما ببجي النسخة الكورية فلا توجد على المتجر (جوجل بلاي، آب ستور) لكي يتم تنزيلها من خلاله، ومن خلال موقعنا موقع عرب نيوز يمكنكم تنزيل نسخة ببجي لايت pupg mobile lite للهواتف قليلة الذاكرة، بالإضافة إلى توفير طريقة تنزيل ببجي الكورية من موقع uptodown وبعض مميزات تحميل بوبجي الكورية 2019. على كلام نيوز

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR
تنزيل ببجي الكورية

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

توفر شركة “تنسنت جيم” المنتجة لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE نسخة كورية لمن يرغب في تنزيلها ثم تسجيل الدخول إليها باستخدام أحد الحسابات المذكورة سلفاً، وفي هذه اللعبة يتم النزول إلى ساحة المعركة لكي تواجه مائة لاعب حقيقي بمحيط مغلق حتى يتبقى لاعب واحد فقط على قيد الحياة حتى النهاية، حيث يتوجب عليك التجول بكافة أرجاء المنطقة لكي تجمع أفضل الأسلحة الممكنة، إلى جانب التأكد من من بقائك داخل منطقة اللعب، حيث تتقلص المنطقة بانتظام مع مرور الوقت.

أما فيما يتعلق بنسخة ببجي الكورية التي يتم الحصول عليها بعد الانتهاء من تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR من موقع uptodown الإلكتروني، فسوف تجد أن كافة العناصر الموجود بـ نسخة ببجي موبايل الدولية الأصلية من حيث (سطح المكتب، نظام التحكم، إمكانية الدخول للبنايات، الصعود إلى العربات، استخدام التلسكوب، استعمال الحقائب الخاصة بالإسعافات الأولية، تسلق الجدران) وغيرهم من العناصر العديدة الأخرى، ويمكنك الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل منفرداً أو مع فريق يتم التحدث إليهم بواسطة ميكروفون الهاتف الجوال.

ومن مميزات بوبجي الكورية هي أن الشركة المنتجة للعبة قامت بإطلاق سيرفر خاص بها جيداً في الاتصال ليتم حل مشكلة المعاناة التي يواجهها اللاعبين في نسخة ببجي العالمية نظراً لارتفاع سرعة اللعبة “البينج”التي تعتمد على جودة السيرفر، ويتم تشجيع اللاعبين بإرسال هدايا وصناديق في حال تم الفوز بالمباراة أو قتل 15 لاعب، وقد تمت مراعاة مشكلة التقطيع أو الخلل الذي يحدث أثناء اللعب في النسخة الكورية، حيث قامت بإصلاح كافة الأخطاء التقنية الموجودة بالنسخة الدولية، ليصبح اللعب فيها خالياً بدون تقطيعات، ويتم تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR عن طريق دخول موقع uptodown الإلكتروني.

موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG Mobile| موعد تنزيل ببجي تحديث 0.15.0 الجديد أكتوبر 2019

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

تحميل بوبجي الكورية
تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

تنزيل بوبجي الكورية

ويتم تنزيل ببجي الكورية بشكل مجاني، بالإضافة إلى ذلك يتم الحصول على هدايا وصناديق غير محدودة وملابس مميزة بشكل مجاني فور تسجيل دخولك إلى اللعبة، وتظل ميزة العطايا والهدايا مستمرة خلال فترة اللعب، وتدعم ببجي الكورية اللغة الإنجليزية إلى جانب اللغة الكورية،  ويمكنكم تنزيل تحديث ببجي موبايل الأخير 0.14.0 وفقاً لأخر تحديث الآن.

Search for treasure in the new Explorer and Gold Rush Outfits, available for a limited time as part of the Wilderness Draw! pic.twitter.com/uGrkuQGX7p

— PUBG MOBILE (@PUBGMOBILE) August 19, 2019

ولكن؛ هل تتيح الشركة المنتجة للعبة إمكانية الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل على النسختين الدولية والكورية في وقتٍ واحد؟ أم أنني سأكون مضطراً لحذف نسخة من أجل تنزيل الأخرى؟ توفر ببجي موبايل إمكانية تشغيل النسختين بكل سهولة ويسر، حيث يمكنكم اللعب على النسخة الدولية والنسخة الكورية والاحتفاظ بهم سوياً على الجهاز الخاص بك، كما يمكنكم أيضاً اللعب مع الأصدقاء في كلا النسختين، حيث توفر إمكانية إرسال دعوات للأصدقاء من نسخة ببجي الكورية إلى نسخة ببجي موبايل الدولية خوض مباراة، ويمكنكم تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR من الموقع المذكور بالمقال عبر موقعنا موقع عرب نيوز.

طريقة تحميل ببجي كوري 2019

لعبة ببجي كوري ليست موجودة على جوجل بلاي الخاص بهواتف أندرويد أو آب ستور الخاص للآيفون، وحتى يتم تنزيل ببجي الكورية من المتجر الإلكتروني، فيتم ذلك من خلال تثبيت برنامج VPN وتغيير ip الخاص بالجهاز إلى دولة كوريا حتى يتم ظهور اللعبة على المتجر، كما يمكنك تحميل ببجي كوري من خلال تثبيت برنامج Uptodown App Store ومن ثم الدخول إليه والبحث عن ببجي النسخة الكورية “PUBG MOBILE KR” ثم تثبيتها، وهذا خاص بهواتف الأندرويد، ويتم تحميل ببجي كوريا على أجهزة آيفون وآيباد من خلال تنزيل VPN Korea ثم البحث عن لعبة ببجي الكورية وتحميلها على الجهاز الخاص بك، وبذلك يمكنك تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR بطريقة يسيرة للاستمتاع بمميزات اللعبة النسخة الكورية المميزة.

تحديث: تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إمكانية السفر في العالم من أجل البحث عن الكنز المُضاف حديثاً في أحدث نسخة للعبة ببجي، وسوف يتم إصدار مجموعة جديدة من المهام كل أسبوع في ببجي موبايل PUBG MOBILE لكي تتمكن من إنجازها على خريطة محددة، ويجب عليك إنهاء كافة المهام إن كنت تريد الحصول على مكافآت قيمة، وفرصة للسفر إلى نهائيات PMCO Fall Split Finals ويمكنك بدء السفر الآن.

طريقة تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR النسخة

البحث عن الكنز
 

تغيير الاسم في ببجي pubg mobile مجاناً بطاقة “إعادة التسمية”| تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد

ببجي موبايل الدعم الفني

تم الإعلان من قبل الدعم الفني لـ ببجي PUBG Support عن تحديث مشغلات Xbox و PS4 النسخة 4.2 وحدة التحكم على خادم الاختبار العام PTS اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ 21 أغسطس 2019م في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، كما تم الإعلان عن إمكانية كسب كافة أنواع المكافآت المروعة من خلال التنافس في وضع العدوى الجديد والبعثات الكاملة، حيث يتم فتح مساراً جديداً بشكل أسبوعي في قلب الظلام من المتاهة، كما تم إيقاف خوادم ببجي للكمبيوتر من أجل الصيانة لحل المشاكل الموجودة، وقد اكتملت عملية الصيانة الآن.

تحديث: أعلنت لعبة ببجي موبايل من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن أنه في حال إكمال ثلاث بعثات يومياً ستحصل على تقدم في حدث Flip for Rewards الذي يحدث في الوقت الحالي، حيث يمكنك ربح نقاط لتسليم البطاقات والحصول على جوائز رائعة للمنزل، ويتضمن التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل الأمور التالية (البحث عن الكنز، محاربة أوندد، هزيمة الخصوم، السفر في كافة أنحاء العالم، نظام الشخصيات الجديد) وهناك المزيد من الأحداث.

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

تحميل ببجي كوري PUBG MOBILE KR

Search for treasure, battle the undead, defeat your foes, and travel around the world. Update 0.14.0 is here and there’s even more coming, including tons of events and the new Character system! pic.twitter.com/npYg7wGtn9

— PUBG MOBILE (@PUBGMOBILE) August 23, 2019

حظر اللاعبين الغشاشين في ببجي

يسعى القائمين على لعبة ببجي موبايل بصفة دائمة على توفير بيئة لعب نظيفة خالية من الغش وعادلة وممتعة لكل لاعب من اللاعبين، وليس هناك تهاوناً في مثل هذه الحالات، حيث يتلقى الحساب الذي يقوم بانتهاك القوانين حظراً يستمر لمدة 10 سنوات مقبلة، وتوجه ببجي عناية اللاعبين بأنه في حال كنت تشك في أحد اللاعبين بأنه يقوم بخداع أو يقوم باستخدام أي وسيلة أو تطبيقاً لجهة خارجية غير مصرحاً بها من أجل تلقي المساعدة بطريقة غير نزيهة بإحدى المباريات، فيرجى استخدام نظام إبلاغ ببجي الموجود داخل اللعبة، ليتم التحقق في مثل هذه التقارير وإبلاغكم بالنتائج.

كل ذلك في سبيل الحفاظ على لعبة ببجي موبايل نزيهة وممتعة، وقد تم التأكيد من جانب PUBG MOBILE على استمرارها في فرض الانضباط الصارم ضد كل اللاعبين الغشاشين، ويتم نشر المعرفات الخاصة بكل لاعب غشاش تم التأكيد على أنه يقوم باستخدام أساليب خداعية، وقد عرضت لعبة ببجي قائمة بأسماء اللاعبين الذين تم حظرهم لمدة 10 سنوات بسبب الغش في الفترة من 13 حتى 23 سبتمبر 2019، ويمكنك الإطلاع على قائمة الأسماء سواء بلعبة ببجي موبايل أو ببجي للكمبيوتر من خلال موقع ببجي الإلكتروني، ويتم تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR النسخة الحديثة من خلال الدخول إلى موقع uptodown باتباع الرابط الرسمي المرفق عبر موقع عرب نيوز.

متطلبات نظام iOS عند تنزيل ببجي موبايل

يتطلب تنزيل لعبة ببجي موبايل عدداً من المواصفات الموصى بها، حيث أعلنت الشركة المنتجة للعبة ببجي “تنسنت جيم” الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة عند تحميل ببجي على الهواتف ذات نظام التشغيل “iOS”، ويمكنكم التعرف على هذه المواصفات من خلال النقاط التالية:

  1. نظام التشغيل المطلوب iOS 9 أو ما تلاه.
  2. ذاكرة الوصول العشوائي لا تقل عن 1 جيجا بايت.
  3. يدعم إصدار ببجي موبايل الحالي كافة أجهزة “أبل” ما عدا (iPhone4 / 4s / 5 / 5c و iPad mini1).
  4. في حال استخدام سلسلة IOS أو IPad مع ذاكرة رام 1 جيجابايت فقط ، مثل (iPhone 6 / iPhone5s / ipad mini2 / ipad mini3 / ipad air) وغيرهم، فيجب عليك التأكد من تحديث نظام IOS إلى IOS 12.2.

“map” مدينة ساهمي ببجي موبايل pubg mobile أين تقع منطقة Sahmee على خريطة سانهوك

تحديث ببجي الموسم التاسع

أعلن حساب ببجي موبايل الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن اقتراب نهاية الموسم الثامن من Royals Pass، وبدء ببجي الموسم التاسع “احتضان روح المحارب”، وسيكون تحديث ببجي الموسم التاسع متاحاً اعتباراً من يوم الخميس بتاريخ 12 سبتمبر 2019، ويتطلب تنزيل ببجي الموسم التاسع توفير مساحة 0.2 جيجا بايت ولا يمكن للاعبين على إصدارات مختلفة دعوة بعضهم البعض، لذلك يجب عليكم تنزيل تحديث ببجي الجديد pubg mobile موسم 9 فور إطلاقه مباشرةً من خلال الدخول إلى المتجر الإلكتروني (أندرويد، iOS)، كما يتم تنزيل تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR أحدث نسخة من خلال دخول المتجر باتباع الرابط الرسمي المرفق.

تحديث هام: أعلن حساب ببجي موبايل الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إطلاق رويال باس الموسم التاسع اليوم الجمعة الموافق لتاريخ 13 سبتمبر 2019م، حيث أصبح بالإمكان الآن السفر على خطى المحاربين من كافة أنحاء العالم واتخاذ عباءة الشرف، والخروج في الميادين المخصصة للقتال بالمعركة، ويجب عليك التأكد من العودة منتصراً، ومن يرغب في تنزيل التحديث الجديد لببجي موبايل الدولية، يمكنه ذلك من خلال الذهاب إلى المتجر الإلكتروني الخاص بهاتفك للاستمتاع بمميزات الموسم الجديد.

 
تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR أحدث نسخة

تنزيل تحديث ببجي الموسم التاسع

تحديث: تم البدء في ببجي الموسم التاسع رويال باس وهو عن طريق المحاربين و Global Treasure Hunt مع مجموعة من جوائز ببجي التي تبلغ قيمتها “مليون دولار أمريكي” قد تكون في انتظارك، وقد جاء ضمن تحسينات الموسم التاسع بأنه أضيف جهاز توقيت يُظهر العد التنازلي للموسم الجديد، يمكنك طلب تمرير الموسم الجديد من الأصدقاء حتى سبعة أيام قبل بدء الموسم، ومن يرغب في تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق، كما يمكنكم التعرف على موقع هاتنة في خريطة سانهوك الآن.

لعبة ببجي موبايل

تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن أنه في حال كنت ترغب في الفوز برحلة من أجل رؤية أفضل لاعب بالعالم في مسابقة PMCO 2019 Fall Split Global Finals sponsored by Vivo? فيجب عليك إكمال البعثات باعتبارها جزءاً من Global Treasure Hunt Event لكي تحصل على فرصة للسفر في كافة أنحاء العالم.

تحديث: أوضحت لعبة ببجي موبايل بأنه يوجد مشكلة تؤثر على اللاعبين الراغبين في إجراء عمليات الشراء بواسطة الجنيه البريطاني أو الفرنك السويسري في متجر Google Play، ويتم العمل حالياً من جانب PUBG MOBILE بالتعاون مع جوجل من أجل حل هذه المشكلة لـ لاعبي ببجي موبايل المتضررين، ويتم تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال.

تحديث: تم الإعلان من جانب اللعبة رسمياً عن تعاون لعبة ببجي موبايل مع Amazon Prime من أجل جلب نهب Amazon Prime كل 14 يوماً، حيث سيتمكن أعضاء أمازون برايم من المطالبة بعنصر جديد بمركز الأحداث حتى يكون لديك مجموعة Infiltrator الكاملة، وأعلنت اللعبة أيضاً عن توافر قناع المتسلسل الغامض في Amazon Primepartnership، كل ما عليك فقط هو تسجيل الدخول إلى أمازون برايم في أحداث محدودة وأطلب من Amazon Prime Loot قبل أن يتم اختفائها.

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

تنزيل ببجي الكورية
تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

تنزيل ببجي النسخة الكورية

ببجي موبايل iOS

أصدرت لعبة ببجي موبايل تنبيهاً على اللاعبين المستخدمين مشغلات iOS رسمياً اليوم، حيث أعلنت عن أن الإصدار الثالث عشر من iOS يتضمن ميزة جديدة وهي (عند ملامسة الشاشة بثلاث أصابع فذلك يعمل على تنشيط وظيفة جديدة في وقتٍ واحدٍ)، ويتم العمل في الوقت الحالي من جانب ببجي موبايل بالتعاون مع Apple بشأن هذه المشكلة، ويجب على اللاعبين التفكير في مدى تأثير هذه الخاصية عليهم قبل أن يقوموا باختيار التحديث، ويمكن تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR الآن من متجر uptodown الإلكتروني.

تحديث: أعلنت لعبة ببجي موبايل عبر الحساب الرسمي للعبة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن أن الموسم التاسع رويال باس لديه العديد من الترقيات الجديدة، حيث أنه الآن أصبح أفضل وأسهل من الأوقات الماضية، ويمكنك التعرف على كافة الطرق التي تم تطوير تجربة رويال باس بها، ثم استمتع بتجربة Elite Royale Pass التي تستحقها.

تحديث ببجي أكتوبر 2019

أعلنت ببجي موبايل عن إتاحة تحديث ببجي موبايل 0.15.0 خلال شهر أكتوبر وتحديداً في تاريخ السادس عشر من الشهر الميلادي الجاري، حيث سيتم إضافة عبوات وقود تنفجر، وتعيين الفخاخ للأعداء، أو الرد بسرعة واستخدامها في معارك النار من أجل تأمين الميزة التكتيكية، ويتم تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR من خلال اتباع الرابط المباشر المرفق. كلام نيوز

تحديث ببجي PUBG Mobile القادم 0.15.0 أكتوبر 2019 “Desert Eagle”|| النسخة الجديدة Download

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

تحديث ببجي أكتوبر

تحديث ببجي نوفمبر 2019

أعلنت لعبة ببجي موبايل عن إصدار ببجي النسخة الجديدة وبدء الموسم العاشر Royale Pass Season 10 في تاريخ 9 نوفمبر 2019.

Are you ready for the Apocalypse? Bombs may fall, and marauding squads may fight it out for vital resources, but in PUBG MOBILE that’s all part of the fun! Join us for Royale Pass Season 10, coming November 9!

ببجي الكوريه الاصليه 2020

ويمكنك الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE منفرداً أو مع فريق يتم التحدث إليهم بواسطة ميكروفون الهاتف الجوال، ومن مميزات بوبجي الكورية هي أن الشركة المنتجة للعبة قامت بإطلاق سيرفر خاص بها جيداً في الاتصال ليتم حل مشكلة المعاناة التي يواجهها اللاعبين في نسخة ببجي العالمية نظراً لارتفاع سرعة اللعبة “البينج” التي تعتمد على جودة السيرفر، ويتم تشجيع اللاعبين بإرسال هدايا وصناديق في حال تم الفوز بالمباراة أو قتل 15 لاعب.

وقد تمت مراعاة مشكلة التقطيع أو الخلل الذي يحدث أثناء اللعب في نسخة ببجي موبايل الكورية، حيث قامت بإصلاح كافة الأخطاء التقنية الموجودة بالنسخة الدولية، ليصبح اللعب فيها خالياً بدون تقطيعات، ومن يرغب في تنزيل ببجي الكورية بنسختها الحديثة 0.18.0 مايو 2020م، فيمكنه ذلك من خلال اتباع رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR المباشر المرفق بالمقال.

ببجي العاصفة الرملية 0.18.0

نشرت لعبة ببجي موبايل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن ضرورة استعدادك للعاصفة الرملية القادمة على خريطة ميرامار، وقد حددت موعد قدومها بتاريخ الثاني عشر من شهر مايو 2020م، وسيتم بث مباشر على مدار 24 ساعة مُستضاف على قناة ببجي موبايل يوتيوب الرسمية.

  • تحميل نسخة xapk لاجهزة الاندرويد: هنا

  • تحميل للأندرويد من جوجل بلاي : هنا

  • رابط تنزيل ببجي الكورية الرسمي عبر موقع uptodown الإلكتروني.
أقوى تحديث من ببجي بالنسخة الكورية pubg mobile kr يضيف ميزات جديدة ...

مميزات لعبة بوبجي الكورية مهكرة PUBG MOBILE KR اخر اصدار للأندرويد

  • إضافة خريطة جديدة ، Sanhok.
  • ظهور سلاح ناري جديد ، QBZ.
  • مركبات مختلفة وجديدة.
  • اضافة مود الزومبي الجديد.
  • إضافة Zombie: Survive Till Dawn ، وضع جديد للوقت محدود حيث يحارب اللاعبون الزومبي ورؤساء من Resident Evil 2.
  • أضيف الطقس: ضوء القمر إلى Vikendi.
  • إضافة Resident Evil 2 القائمة الرئيسية والموسيقى.
  • حل المشاكل المتعلقة بـ LAG.
  • سريعة ولا تستهلك النت.

من هنـــــــــــا على أبك بلاي

الموسم 14 ببجي.

تحديث يوليو 2020: السيزون 14 الرابع عشر

الموسم 14: تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الموسم 14.

pubg mobile season 14

ببجي الموسم 14, تسريبات ببجي الموسم 14, موعد الموسم 14 ببجي, تسريبات الموسم 14 ببجي موبايل,

سيكون اطلاق الموسم ال 14 من لعبة ببجي فى الشهر الحلي يويليو خلال الفترة ما بين يوم 20 الى يوم 25 من هذا الشهر لتحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الموسم 14.

PUBG Mobile new season14 content

نمت لعبة PUBG Mobile لتصبح حضوراً هائلاً في ألعاب الهاتف المحمول. والعد التنازلي رسميًا للموسم القادم! دعنا نراجع ما يجب أن يتوقعه اللاعبون في الموسم 14. وسيعني هذا أيضًا أن أي تقدم في Royale Pass سيتوقف وستحتاج إلى شراء المرحلة التالية. لذلك بالتأكيد احصل على وقتك بينما لا يزال بإمكانك فتح المكافآت من الموسم 13 قبل الموسم 14!

pubg mobile season 14 trailer 2
  • على نحو ملائم ، يمكنك أن ترى مطاردة سيارة تدور مع بعض الشخصيات يقودون “رئيسهم” ذي الشعر البنفسجي عبر الصحراء.
  • لا تفرط المقطورة كثيرًا ، لكنها تقطع شوطا طويلا لتأكيد أننا سنرى الكثير من العناصر داخل اللعبة مستوحاة من النار ، بالإضافة إلى تقديم أحدث خريطة ، “Livik”.
  • متى سيبدأ الموسم 14؟
  • يميل PUBG Mobile إلى الالتزام بجدول دقيق للغاية ، مما يعني أنه يمكننا بالفعل التنبؤ بموعد وصول الموسم الجديد.

الفيديو التجريبي.

خلال 15 يوم من الان سيتم اصدار التحديث الاخير للموسم ال 14 للعبة ببجي فتابعونا.كلام نيوز

تحديثات الجرافيك في اللعبة ستكون على هذا الشكل.

تحميل ببجي الكورية