“برقم الاكتتاب” نتائج البكالوريا 2019 .. “نتائج الاعتراضات” الدورة الثانية moed.gov.sy  || استخراج النتائج الامتحانية

“برقم الاكتتاب” نتائج البكالوريا 2019 .. “نتائج الاعتراضات” الدورة الثانية moed.gov.sy || استخراج النتائج الامتحانية

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

“برقم الاكتتاب” نتائج البكالوريا 2019 .. “نتائج الاعتراضات” الدورة الثانية moed.gov.sy || استخراج النتائج الامتحانية

“برقم الاكتتاب” نتائج البكالوريا 2019 .. “نتائج الاعتراضات” الدورة الثانية moed.gov.sy || استخراج النتائج الامتحانية

  نتيجة البكالوريا السورية 2019 moed.gov.sy في الجمهورية العربية السورية، وذلك للعام الدراسي الحالي 2018-2019، تعرف عليها الآن من خلال موقع النتائج الامتحانية السورية، الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية، والتي تظهر اليوم ويعلن عنها الموقع لجميع الطلاب الذين أدوا امتحانات التاسع، الدور الثاني، في ختام هذا العام، وبعد انتهاء تصحيح أوراق الامتحان في العديد من المحافظات، محافظة حمص وحلب ودمشق واللاذقية وغيرها من المحافظات.

وقد قام الطلاب، الذين لم يتبين أسماؤهم في نتائج الدورة الثانية، تقديم الاعتراضات على النتائج، ومتابعة رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية للتعرف على نتائج الاعتراضات، ونعرض عليكم في هذا المقال موقع وزارة التربية والتعليم السوري للاستعلام المباشر عن النتائج، كما نعرض طريقة الحصول على النتيجة من الموقع، كما يتم خلال ايام قليلة الإعلان عن نتائج التاسع السورية، الدورة الثانية، التكميلية، من خلال الدخول والاستعلام على رابط نتائج وزارة التربية والتعليم السورية.

نتائج منتصف العام السورية
نتائج البكالوريا السورية 2019

موعد نتيجة البكالوريا  والتاسع 2019

يتطلع الطالب السوري في المحافظات المحررة، ممن انتهوا من أداء امتحانات  البكالوريا والتاسع، الدور الثاني، للعام الدراسي 2018-2019، في محافظات دمشق – حمص – اللاذقية – درعا – الحسكة – القنيطرة – السويداء، والعديد من المحافظات، للتعرف على موعد ظهور نتيجة البكالوريا في هذا العام، وقد تقرر ظهور النتائج بعد انتهاء أعمال التصحيح في الان ،وذلك بعد مباشرة السيد وزير التعليم اللجان الامتحانية للمواد الأخيرة من امتحانات الدورة الثانية للطلاب، ويتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي يعقده السيد وزير التربية والتعليم هزوان الوز، بحضور العديد من القيادات التعليمية.

طريقة الاستعلام عن نتيجة البكالوريا والتاسع 2019

  1.  ادخل على رابط موقع النتائج الامتحانية لوزارة التربية والتعليم السورية.
  2. قم بالتعرف على نتائج الدورة الثانية من خلال الرابط.
  3. قناة التليجرام من هنا
  4. قم باختيار المحافظة
  5. يتم تسجيل الاسم ورقم الاكتتاب.
  6. اضغط”ابدأ البحث”.

ويترقب الطلاب، نتائج الاختبارات الامتحانية، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات العام 2019، ومراجعة جميع أوراق امتحانات الطلاب ومتابعة الشكاوى، حيث لم يكن هماك شكاوى من صعوبات أو تسريبات.

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعبليم السورية بعدم إصدار النتائج حتى الآن، وذلك في بيان صدر الساعة 4 عصرا.

قام السيد وزير التربية والتعليم، بمتابعة المواد الامتحانية الأخيرة، لامتحانات الدور الثاني، لطلاب البكالوريا للأقسام العلمي والأدبي والمهني والنسوي.

The post “برقم الاكتتاب” نتائج البكالوريا 2019 .. “نتائج الاعتراضات” الدورة الثانية moed.gov.sy || استخراج النتائج الامتحانية appeared first on عرب نيوز.