التعليم تعلن موعد اختبار المتقدمين لوظيفة معلم رياضيات وعلوم في مسابقة المعلمين 7 ديسمبر

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

التعليم تعلن موعد اختبار المتقدمين لوظيفة معلم رياضيات وعلوم في مسابقة المعلمين 7 ديسمبر

التعليم تعلن موعد اختبار المتقدمين لوظيفة معلم رياضيات وعلوم في مسابقة المعلمين 7 ديسمبر

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطوات إجراء الاختبار الإلكتروني للمتقدمين في وظائف تخصصات مادتي “العلوم والرياضيات”.

وكشفت الأكاديمية، أنه سيتم الحجز الإلكتروني للاختبار عبر البوابة الإلكترونية للأكاديمية المهنية للمعلمين من خلال الرابط التالي هنا، مشيرة إلى أنه سيتم فتح باب التقدم إلكترونيا الأثنين 2 ديسمبر القادم.

وأشارت الأكاديمية المهنية للمعلمين، لأنه يمكن لمن يهمه الأمر الدخول على الحجز الإلكتروني من خلال “الرقم القومي + البريد الإلكتروني” الذي تم تسجيله في السابق عن طريق المتقدم للاختبار عبر البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم، بحيث يتمكن المتقدم من حرية اختيار اليوم الذي يتناسب معه لأداء اختبارات الخاص به حسب المواعيد المقررة ومعرفة مكان اختباره ورقم حجزه وساعة أداء الاختبار.

وأوضحت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه سيتم إجراءات الاختبارات الإلكترونية بفروع الأكاديمية في المحافظات، اعتبارا من يوم السبت الموافق 7 ديسمبر القادم، وهو بداية المواعيد المقررة التي يتم إتاحتها من خلال نموذج التسجيل الإلكتروني في السابق.

كما شددت الأكاديمية المهنية للمعلمين على أنه يتوجب على المتقدمين للاختبار أهمية إحضار أصل بطاقة الرقم القومي للاطلاع عليها، وأيضاً تذكرهم لعنوان البريد الإلكتروني الذي تم تسجيله.

وأضافت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه سيتك دفع الرسوم الإدارية المقررة للاختبار، مع حصول المتقدم على إيصال بقيمة تلك الوسوم، ويحصل المتقدم للاختبار على شهادة اجتياز الاختبارات “Stem” في حالة اجتياز الاختبار.

The post التعليم تعلن موعد اختبار المتقدمين لوظيفة معلم رياضيات وعلوم في مسابقة المعلمين 7 ديسمبر appeared first on عرب نيوز.