التعليم تزف بشرى سارة للمقبولين في وزارة التربية والتعليم بمسابقة الـ 120 ألف معلم – نتيجة مسابقة تعيين المعلمين

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

التعليم تزف بشرى سارة للمقبولين في وزارة التربية والتعليم بمسابقة الـ 120 ألف معلم – نتيجة مسابقة تعيين المعلمين

التعليم تزف بشرى سارة للمقبولين في وزارة التربية والتعليم بمسابقة الـ 120 ألف معلم – نتيجة مسابقة تعيين المعلمين

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أنه قد تم الإنتهاء من مراجعة طلبات المتقدمين، و من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج قبول المعلمين الجدد بمسابقة الـ 120 ألف معلم، الذين كانوا قد تم قبولهم بعد استيفاء شروط مسابقة التوظيف عبر موقع البوابة الإلكترونية للتوظيف، حيث أبلغت الوزارة المقبولين بقرار قبولهم، بعد أن تم الإعلان عن النتيجة رسمياً عبر الموقع والتي يمكن الإستعلام عنها بواسطة الرقم القومي من خلال قائمة مراجعة حالة الطلب.

خطوات التعرف على نتيجة القبول بمسابقة الـ 120 ألف معلم، تكمن من خلال الدخول على رابط موقع البوابة الإلكترونية للتوظيف، وتسجيل البيانات الخاصة بمتابعة حالة الطلب، حيث انتهت الوزارة بالفعل من مراجعة بيانات كافة المتقدمين، ويتم عرض النتيجة على الفور من خلال ثلاث عبارات هي قيد المراجعة – مقبول – تم تسجيل البيانات بنجاح”، أيضاً من الممكن عند مراجعة الطلب أن تظهر عبارة “خطأ في البيانات” وعندئذ سيكون على المتقدم أن يراجع المستندات التي كان قد تقدم بها مرة أخرى.

تعيين المعلمين في مسابقة الـ 120 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر أن يتم التعاقد مع المعلمين الجدد المقبولين في مسابقة الـ 120 ألف معلم، وفقاً لقانون العمل، وسيتحصلون على رواتب متساوية مع المرتبات التي تحصل عليها المعلمين المقبولين في مسابقة العقود المؤقتة الماضية، ومن المقرر أيضاً أن تكون الرواتب شاملة التأمينات.

ومن جانبه أشار نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، الدكتور محمد عمر، إلى أن الوزارة ستقوم بإرسال رسائل نصية للمقبولين في المسابقة من خلال أرقام الهواتف التي أدخولها عند التقديم، وذلك لإبلاغهم بقرار القبول أو للتواصل معهم بخصوص عدم كفاية البيانات المقدمة أو غيرها، حيث صُمم الموقع ليكون همزة وصل بين المتقدم والوزارة.

التعرف على نتيجة مسابقة المعلمين الـ 120 ألف معلم

موقع التوظيف الإلكتروني لقبول طلبات التعيين في مسابقة المعلمين الجديدة، فبعد إتمام عملية مراجعة بيانات المتقدمين من قبل الوزارة، تقوم الوزارة بإخطار المقبولين بنتيجة القبول في المسابقة، أيضاً يمكن للمتقدم متابعة النتيجة من خلال رابط متابعة حالة الطالب من خلال البوابة الإلكترونية للتوظيف.

  • موقع البوابة الإلكترونية للتوظيف من هنا

The post التعليم تزف بشرى سارة للمقبولين في وزارة التربية والتعليم بمسابقة الـ 120 ألف معلم – نتيجة مسابقة تعيين المعلمين appeared first on عرب نيوز.