أدعية رمضان اليوم… فيديو دعاء ليلة النصف من رمضان مكتوب| دعاء منتصف شهر رمضان بالفيديو وصور

أدعية رمضان اليوم… فيديو دعاء ليلة النصف من رمضان مكتوب| دعاء منتصف شهر رمضان بالفيديو وصور

زوارنا الكرام اهلا ومرحبا بكم نقدم لكم على موقعنا سطور دوت نت

أدعية رمضان اليوم… فيديو دعاء ليلة النصف من رمضان مكتوب| دعاء منتصف شهر رمضان بالفيديو وصور

أدعية رمضان اليوم… فيديو دعاء ليلة النصف من رمضان مكتوب| دعاء منتصف شهر رمضان بالفيديو وصور

دعاء ليلة النصف من رمضان 1441-2020، في ظل عرض عليكم أدعية شهر رمضان 2020 هذا العام، سنقدم لكم أدعية دعاء ليلة النصف من رمضان 1441-2020، حيث يكثر البحث في هذه الفترة عن دعاء وأدعية ليلة النصف من شهر رمضان الكريم، أو دعاء ليلة واليوم الخامس عشر من شهر رمضان ودعاء ليلة الرابع عشر من شهر رمضان الكريم 2020، وعند بلوغ اليوم الخامس عشر من شهر رمضان يكون النصف الأول من الشهر الفضيل والكريم قد مر، ونتمنى من الله أن يتقبل صيامنا وصيامكم وكل الأعمال الصالحة من خلالها.

والنصف الثاني من شهر رمضان الكريم، يعرف تواجد ليلة القدر، التي تأتي في الأيام العشرة الأخير من شهر رمضان، وهي ليلة خير من ألف شهر، وبالعودة إلى دعاء اليوم الخامس من شهر رمضان 2019/1440، سنقدمها لكم في الأسفل، من حيث عرض عليكم دعاء نصف رمضان بالفيديو والصور، ودعاء ليلة النصف من شهر رمضان بالصور، من أجل مشاركته مع الأحباب والأصدقاء عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

أدعية رمضان: دعاء ليلة النصف من رمضان 2020-1441

دعاء ليلة النصف من رمضان 2020-1441، وفي ليلة ويوم الخامس عشر من شهر رمضان، يجب الإكثار من الدعاء والاستغفار والأعمال الصالحة، مثل الصدقة، خصوصا أنها ليلة مباركة من بين الليلي المباركة في شهر رمضان الكريم، خصوصا أنها تأتي بعد نهاية الجزء والنصف الأول من شهر رمضان، ، لتنطلق الأيام الأواخر من شهر رمضان، لذلك على الجميع استغلال الأيام الأخير من الشهر الكريم، والإكثار من الأعمال الصالحة، لعلها تكون ساعة استجابة إن شاء الله، ويتقبل الله منا ومنكم الصيام وكل الأعمال الحسنة.

في هذه الفقرة سنقدم لكم  فيديو يوتيوب أدعية ودعاء ليلة النصف من شهر رمضان المبارك الكريم 2020-1441 من اجل الاستماع لها، وحفظها إن شاء الله لمن يرغب في ذلك.

دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان الكريم 2020

الأن سنقدم لكم دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان مكتوب، حيث عن ابن عباس عن النبي صلي الله عليه وسلم، “اللهم ارزقني فيه طاعة العابدين، واشرح فيه صدري بإنابة المخبتين،بأمانك يا أمان الخائفين”.

أدعية رمضان: صورة دعاء ليلة النصف من شهر رمضان 2019

في هذه الفقرة إليكم بعض الأدعية الخاصة بشهر رمضان الكريم بصفة عامة.

في الأخير نتمنى من الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام والأعمال الصالحة خلال شهر رمضان الكريم إن شاء الله.

ومع إقتراب نهاية العشر الأوائل من شهر رمضان الكريم 2020-1441، ومع إقتراب موعد ليلة النصف وليلة الخامس عشر من شهر رمضان الكريم المبارك، يكثر البحث في جوجل عن أدعية ليلة النصف من رمضان وأدعية رمضان في النصف الثاني من الشهر الكريم.

دعاء منتصف شهر رضمان الكريم مكتوب

إليكم دعاء الخامس عشر ودعاء منتصف شهر رمضان الكريم لمن يرغب في قرأة الدعاء في ليلة النصف من شهر رمضان المبارك.

يا من أظهر الجميل وستر القبيح، ولم يؤاخذ بالجريرة، ولم يهتك الستر، يا عظيم العفو، يا حسن التجاوز، يا واسع المغفرة، يا باسط اليدين بالرحمة، يا صاحب كل نجوى ، ومنتهى كل شكوى .

ثواب وفضل دعاء الخامس عشر من شهر رمضان

الآن سنترككم مع فضل وثواب دعاء ليلية النصف من شهر رمضان الكريم إن شاء الله.

وثواب قول دعاء منتصف شهر رمضان الكريم، أو دعاء اليوم الخامس عشر من شهر رمضان، إن شاء الله يقضي الله له ثمانين حاجة من حوائج الدنيا، وعشرين من حوائج الأخرة إن شاء الله، وترفع له الدرجات، ونتمنى من الله أن نكون نحن أيضا منهم إن شاء الله.

شاهد من هنا: 

موعد إعلان نتائج قرعة أمريكا العشوائية هذه السنة.